من أجل زيادة متابعيك على «التويتر »…إليك 8 نصائح!

تويتر
أفادت جامعة "جوروجيا" الأمريكية وخاصةً "كلية الحاسبات التفاعلية"، انها أجرت دراسة على أكثر من 500 ألف تغريدة خلال 15 شهراً، وتوصلت الى وجود مجموعة من النصائح التي تمكننا من زيادة المتابعين على التويتر، فلنتعرّف عليها.

يعتبر “التويتر” أحد أشهر شبكات التواصل الإجتماعي في العالم، ويتميز عن “الفيسبوك” انه يقدم خدمة التدوين المصغرة والتي تسمح لمستخدميه بإرسال تغريدة من 208 حرف كحدّ أقصى أو إعادة إرسال تغريدة، وكذلك تأشير “إعجاب”.

ويتمتع عدد من الناشطين بشهرة واسعة على حسابهم “التويتر” فيتابعهم الملايين، ولجأ كبار السياسيين والفنانيين والاعلاميين في السنوات الأخيرة للعناية بحسابهم التويتر وتوظيف أخصائيين وخبراء بمواقع التواصل لزيادة عدد متابعيهم لتحقيق مزيد من الشهرة والدعاية لآرائهم وأفكارهم.

نصائح تساعدك في زيادة عدد المتابعين على التويتر

  1. من المهم جداً أن يكون إسمك على “تويتر” حقيقي وواضح لتزيد من نسبة الثقة والمصداقية، بالإضافة أنه يجب أن تكون صورتك الشخصية جميلة وواضحة، مع كتابة على “البايو” أين تعمل، كذلك دراستك وهوايتك.
  2. يجب إختيار المغردين المناسبين والملائمين لصفحتك ولإتجاهك وإسلوبك السياسي أو الإجتماعي او الثقافي او الفني..
  3. التفاعل على التويتر بشكل مستمر يزيد من الفولورز، والأهم الدخول الى كل هاشتاغ مع إبداء الرأي بشكل واضح وصريح.
  4. التفاعل مع المشاهير هو الذي يوصل المتابعين لجمهورهم، لأن جماهير أي فنان أو كاتب او سياسي يحبه الناس ويشاركهم نفس الإهتمام ونفس الأراء، ما يجعل ذلك أسهل لزيادة المتابعين.
  5. لا تتكلم عن نفسك، لأن التغريدات التي تتكلم عن شخصية المستخدم لا تلقي إهتمام بين المغردين والمتابعين.
  6. بحسب الدراسات فإن التغريدات التي تحتوي على معلومات وآراء مختلفة تجذب المتابعين أكثر بـ30 مرة من التغريدات التي تتكلم عن شخصية المستخدم، واللافت أن 41% من مستخدمي تويتر يتكلمون عن أنفسهم ويتجاهلون المعلومات وهذا ما يعتبر أحد الأمراض المؤذية الموجودة على التويتر.
  7. إستخدم “الهاشتاغ”، حيث أن كل رأي على تويتر يجب أن يضاف إليه “هاشتاغ” كي يتمكن المغردين من قراءة آرائك، وبالتالي لجذب متابعين أكثر.
  8. ان التكلم بنفس لغة جمهور التويتر شيء مهم جداً، حيث أن كل منصة لها لغتها الخاصة يجب إتقانها جيداً لضمان النجاح.

اقرأ أيضاً: الرموش الصناعية.. وظيفة تجميلية لها مخاطر صحية جمة

السابق
بالفيديو.. لحظة الهجوم الصاروخي على قاعدة عين الأسد والرواية الايرانية تتحدث عن 80 قتيل اميركي!
التالي
«حزب الله» ينقل معدات عسكرية نحو الحدود.. هل ستبدأ المرحلة الثانية من الردّ؟