«فلوس» تامر حسني تحقق أرقاماً قياسية أيضاً!

الفلوس

نهاية عام 2019 على النجم المصري تامر حسني لم تكن بعادية، حيث شهدت في كانون الأول حدثين مهمين الأول تمثلّ في جدل ترشحه لجائزة غينيس للمرة الثانية وفوزه عن أكبر لوحة إعلانية بتوقيع معجبين رفعت في مدينة أبوظبي الإماراتية، والتي كان تامر قد حورها للقلب أفضل فنان مؤثر في العالم قبل أن تصدر جائزة غينيس بياناً تنفي فيه الخبر وتوضح حقيقة الأمر.

الحدث الثاني تمثل بإطلاق فيلم “الفلوس” قبل نهاية العام بأيام قليلة بعد تأجيل تعرض له الفيلم مرتين وتبديل للاسم ثلاث مرات، حتى انطلق عرض الفيلم الذي أخرجه المخرج اللبناني سعيد الماروق وصوّر بعض مشاهده في لبنان مع تامر وزينة وخالد الصاوي.

وحقق الفيلم أكثر من ١٨ مليون جنيه بعد ٣ أيام على إنطلاق عرضه.

إقرأ ايضاً: موسوعة غينيس تكذّب رواية تامر حسني عن نيله لقب «الفنان الملهم»

ويحتل فيلم “الفلوس” حالياً المرتبة الأولى في مصر ومختلف البلدان العربية، ومنها السعودية والكويت والإمارات، ولأردن والعراق وسوريا ولبنان، على أن ينطلق عرضه فى المملكة المغربية خلال الأسبوع المقبل.

صورة للفنانة نجوى كرم والمخرج سعيد الماروق والإعلامية أنابيلا هلال وزوجها الدكتور نادر صعب

وتدور أحداث العمل حول سيف، نصّاب محترف يجسد شخصيته تامر حسني، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا وتقدّم دورها زينة، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، فتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

وكان الفيلم قد أطلق في بيروت يوم 26 كانون الأول بحضور مخرج العمل سعيد الماروق وعدد من الفنانين والإعلاميين رغم الجو العاصف منهم نجوى كرم ووليد توفيق وأنابيلا هلال وطوني بارود.

السابق
هذا هو موعد انحسار العاصفة «لولو»!
التالي
ليس في الأفلام.. مغني راب يوزّع أموال على الناس في الشارع