بالفيديو.. عشاء ميلادي في ساحة الشهداء لأكثر من ألف شخص يثير جدلا على مواقع التواصل!

عشاء ميلادي ساحة الشهداء

أجواء ميلادية بإمتياز تعيشها ساحة الشهداء وسط بيروت، فعشية الميلاد قامت إحدى العائلات بلفتة مميزة عبر مساعدة مواطنين من خلال اقامة عشاء مجاني للمحتاجين ولكل من يريد المشاركة، وذلك الى جانب شجرة عيد الميلاد وسط بيروت. وتزينت الطاولات بالعشاء الميلادي الذي نظم من خلال التبرعات، كما قال المنظمون. 

إقرأ أيضاً: بالفيديو.. شجرة «الثورة» وسط بيروت بصفر ميزانية!

وقد شارك في تحضير وتقديم الطعام اكثر من 100 متطوع ومتطوعة. وقد انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر المشاركون متحلقين حول موائد الطعام وسط أجواء احتفاليّة بالمناسبة.

الا ان هذه اللفتة أثارت جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد وعارض، ففي وقت رأى البعض انها مبادرة انسانية مميزة خلال أجواء الميلاد، اعتبر البعض انها عبارة عن عملية فرز للفقراء عبرة اقامة موائد مخصصة لهم من جهة ، ومن جهة ثانية اعتبر شكك البعض بنية هذه المبادرة لجهة التكلفة المادية المرتفعة لهذا العشاء.

هذا وعتب البعض على غياب الإعلام المرئي اللبناني عن بث هذه المناسبة، اذ يتم فقط التركيز في الانتفاضة على المظاهرات وتسكير الطرقات، على أهميتها، ويتجاهل التعاطي المباشر المفعم بالحب والسلام والإنسانية مع الناس بأحلى صورها.

https://twitter.com/kikisemaan1/status/1209149244084543488
https://twitter.com/sajedsa03/status/1209149603238432784
السابق
اعمال سلب وسرقة.. هكذا تمّ توقيفه في برج البراجنة!
التالي
ولايتي يبارك تكليف دياب.. ويتهم المعارضين بالانصياع الى السعودية واسرائيل!