تامر حسني.. الفنان الأكثر إلهاماً في العالم!!

تامر حسني

كأكثر فنان ملهم دخل الفنان المصري تامر حسني موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية العالمية، ووجه حسني رسالة خاصة إلى جمهوره في مختلف أنحاء الأرض.

ونشر تامر عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو من أجواء الاحتفالية التي أقيمت على شرفه يوم أمس الجمعة 6 كانون الأوّلر بمدينة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تسلم شهادة التقدير من إدارة “غينيس وورلد ريكوردز”.

الفيديو يُظهر مشاركات محبي “حسني” من مختلف أنحاء العالم وتواقيعهم على مناشير تؤكد تأثرهم به، وقد أرفقه تامر برسالته لهم: “لأعظم جمهور… فخور بدخولي جينيس ريكورد وفخور بتحقيقكم أكبر لائحة في العالم تحمل رسائل انسانية مؤثرة، شكراً لكل الجماهير اللي جت من مختلف بلاد العالم تشريفكم على راسي وفي أعماق قلبي و بصراحه فخور جداً جداً إني ادخل جينيس ريكورد فيهذا العُمر و بهذه القيمه”.

إقرأ ايضاً: «نعيماً» من تامر حسني لمحبيه!

ويأتي فوز حسني بالجائزة، بعد حصوله على لقب أفضل فنان مؤثر، يتخذه الجيل الجديد مثالًا يحتذى بعد النجاح والتقدم الكبير الذي حققه في مسيرته كفنان.

تجدر الإشارة إلى أن جائزة “غينيس وورلد ريكوردز” هي جائزة إنجليزية الأصل، وهي عبارة عن “لوحة باسم الفنان”، يوقع عليها عدد كبيرمن الجمهور والمحبين الذين تأثروا به من مختلف أنحاء بلدان العالم، سواءً من خلال أغانيه أو لقاءاته أو حديثه أو أفلامه خلال مسيرته الفنية.

السابق
القصة الكاملة للراهبتين «المتورطتين» بخطف أطفال قضائياً
التالي
الحرائق تلّف العالم.. سيدني بحاجة الأمطار للنجاة!!