بعد حفلة الشتائم والتحريض.. قطع بث الجديد في الضاحية الجنوبية!

قناة الجديد

لا يزال الثنائي حزب الله- امل مستمران في حملتهما ضد الجسم الاعلامي خصوصا قناة “الجديد، وبعد الشتائم والاعتداءات، توقف منذ قليل بث قناة ” الجديد ” في عدد من المناطق في بيروت ، الضاحية ، الجنوب وبعلبك الهرمل بالاتفاق مع اصحاب الكابلات .

فبعد سلسلة الاعتداءات التي قام بها انصار حزب الله وأمل منذ بداية الحراك الشعبي على الثوار، بدؤوا مرحلة جديدة بالاعتداء والتعرض للاعلاميين والاعلاميات، وصل به الأمر إلى حدّ التحريض ضدّ مراسلين وصحافيين عبر توزيع أرقام المراسلين عبر مجموعات في “واتس اب” والدعوة إلى شتمهم وتهديدهم.

اقرأ أيضاً: لليوم الثاني.. مناصرو حزب الله أمام مبنى «الجديد»

وفي حين كان لمراسلي “الجديد” الحصّة الأكبر من حملة الشتائم والترهيب هذه، قررت القناة المواجهة في مقدمتها المسائية اذ حملت “حزب الله” المسؤولية الكاملة لما يتعرض له مراسليها، حتى هاب انصار الحزب والحركة اما مبنى القناة موجهين الشتائم الى صاحب القناة والعاملين فيها.

وجاء في مقدمة اخبار الجديد يوم الثلثاء الفائت ما يلي: إنّ “مجموعات مِن حِزبِ الله، بغطاء غير رسمي، تُديرُ أمرَ عملياتٍ ضِدَّ الاعلام.. وما تعرّض ويتعرضُ له موظفو الجديد لا يقبلُه عقلٌ ولا دين.. افتراءاتٌ وشتائمُ وصورٌ إباحيةُ وتوزيعُ خُطوطِ زميلاتٍ وزملاء.. ومعظمُ الجيوش من البراغيتِ المُهاجمة تحتمي بصورةِ السيد حسن نصرالله لادّعاءِ الحَصانةِ الحزبية. ومعَ استمرارِ القصفِ المركّزِ على الزملاءِ وأعراضِهم فإنّ الحزبَ صمَتَ عن الإدانةِ أو عن تسطيرِ بيان من بياناته الرادعة.. ولأن الصمتَ علامةُ الرضا فإنّ الجديد تحمّلُه اليومَ مسؤوليةَ هذا الهجومِ حتى يتبينَ العكس”.

السابق
بالفيديو.. «الأفواج» المشاركة بالعرض المدني للاستقلال!
التالي
مصادر نجفية لـ«جنوبية»: دعوة طلبة الحوزة لدعم التظاهرات!