نجم مصري متهم بـ «التطبيع» لهذا السبب!

عمرو

تعرض الممثل ​المصري عمرو واكد​ إلى هجوم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانه الانضمام إلى أسرة عمل فيلم Wonder Woman 2 الذي تجسد دور البطولة فيه الممثلة الإسرائيلية جال جادوت، وكشف عمرو عن تفاصيل مشاركته بهذا العمل العالمي على صفحته وقال : “انتظروا ظهوري في فيلم المرأة الخارقة 1984 (الجزء الثاني) إخراج باتي جينكينز والمتوقع نزوله في يونيو 2020. يا رب يعجبكم الفيلم”.

إقرأ ايضاً: الكاتبة الكويتية تغرد بالعبرية داعية للتطبيع

واكد دافع عن ما تعرّض له من هجوم وقال أن التمثيل في عمل دولي متعدد الجنسيات وهذ الامر ليس بتطبيع،: “ما هو تعريف التطبيع؟ بالنسبة لي هو كالآتي: العمل في اي شيء يبجل الاحتلال أو في شيء من انتاج الاحتلال. المتاجرة معهم. تسهيل الاحتلال او التستر على جرائمه. والعمل على تقزيم وتسفيه القضية. كل ذلك ممكن ان يعد تطبيع. اما التمثيل في عمل دولي متعدد الجنسيات في رأيي مش تطبيع خالص.”

من جهة أخرى، تم حذف مشاهد واكد من مسلسل “حديث الصباح والمساء” من قبل المخابرات المصرية، مما أغضب الفنان ودفعه للرد عبر حسابه الرسمي في تويتر “بلغني ان قناة دي ام سي قامت بإذاعة مسلسل حديث الصباح والمساء مؤخراً ولكن بعد حذف كل مشاهدي من المسلسل. وانا أشكرهم على واجب المونتاج هذا لأني أفضل عدم الظهور على هذه الشاشة المغتصبة لوعي المشاهدين.أشكرهم بجد”

السابق
تراجع إضافي لسندات لبنان الحكومية المقومة بالدولار!
التالي
مظاهرات لبنان تؤجل مسلسل «عشيق أمي»