أفضل 5 أفلام سينما أميركية لهذا الأسبوع..«الجوكر» بالصدارة

فيلم الجوكر
شاهد بالفيديو أفضل 5 أفلام سينما أميركية لهذا الأسبوع. ويتصدرها فيلم "الجوكر"

تشهد هوليوود هذه الايام طفرة سينمائية حادة فاقت التوقعات، وذلك مع عرض نخبة من الافلام الاميركية التي تلقى رواجا فاق التوقعات، وحطم الفيلم جوكر أرقاما قياسية في شباك التذاكر، منذ الافتتاح في نهاية الأسبوع الماضي، على رغم من تصنيفه للراشدين ضمن الفئة Rated R (وهي الأفلام المقيدة/المحدودة، والتي تتضمن مواد للبالغين من قبيل الموضوعات الجنسية، واللغة البذيئة للغاية، والعنف الشديد، والعري وتعاطي المخدرات، وغيرها).

وإليكم أفضل 5 أفلام أميركية لهذا الأسبوع

1- جوكر (Joker)

احتفظ فيلم الحركة والجريمة “الجوكر” للأسبوع الثاني بصدارة إيرادات السينما بأميركا الشمالية محققاً 55 مليون دولار، وتميزت الشخصية الشريرة هذه المرة بنفحة انسانية مؤثرة، وقد فاز بجائزة أفضل فيلم من “مهرجان فينيسيا” لعام 2019. والفيلم هو من بطولة خواكين فينيكس وزازي بيتز وروبرت دي نيرو وفرانسيس كونروي ومن إخراج تود فيلبس.

2- آدامز فاميلي (Adams Family)

وجاء فيلم الرسوم المتحركة الجديد “آدامز فاميلي” في المركز الثاني، وبإيرادات بلغت 30.3 مليون دولار.

3- جيميني مان (Gemini Man)

بينما جاء في المركز الثالث فيلم الخيال العلمي الجديد “رجل الجوزاء” (جيميني مان)، بإيرادات بلغت 20.5 مليون دولار، والفيلم هو من بطولة ويل سميث وماري إليزابيث وينستد وكلايف أوين ومن إخراج أنج لي.

4- أبومينابول (Abominable)

كما تراجع فيلم الرسوم المتحركة “رجل الثلج” (أبومينابول) من المركز الثاني إلى المركز الرابع هذا الأسبوع مسجلاً 6.2 مليون دولار.

5- داونتاون آبي (Downtown Abbey)

وتراجع فيلم الدراما (داونتاون آبي) من المركز الثالث إلى المركز الخامس هذا الأسبوع، بإيرادات بلغت 4.9 مليون دولار، والفيلم هو من بطولة هيو بونفيل وماثيو جوود وماغي سميث وإميلدا ستونتون ومن إخراج مايكل أنغلر.

اقرأ أيضاً: أغلى حفلات الزفاف في العالم

السابق
ورشة عمل لبنانية-إيطالية في بيروت حول حقوق السجناء
التالي
ناشط يُهاجم ميقاتي: «شو عملت بعد سنة ونص»؟