حالة توتر في المخيم اللُغز!!

مخيم الهول

ما يزال مخيم الهول الذي يضم النساء المنتميات لتنظيم داعش على الحدود السورية العراقية لغزاً كبيراً. توتر حدث في الأيام الماضية داخل مخيم الهول الذي يحوي عائلات مقاتلي تنظيم داعش ووقعت فيه العديد من الأحداث والجرائم من قبل نساء متشددات من الجنسيات الأجنبية.

نهاية يوم أمس الاثنين فرضت قوات الأسايش حظراً للتجول على المخيم بعد اشتباكاتٍ وقعت بعد محاولة قوات الأمن اعتقال إحدى نساء التنظيم، وقتلت على إثره سيدتين من قوات الأسايش «قوات الأمن الكردي»، حيث تقوم دوريات من العربات مصفحة بالتجول داخل المخيم.

إقرأ أيضاً: الكشف عن مخبأ البغدادي.. وخلايا متحركة لـ «داعش» بقوالب جديدة!

وشهد المخيم يوم أمس اكتشاف جثة لإحدى النساء قامت نسوة متشددات بقتلها بالآلات الحادة، وعندما علمت قوات الأسايش بالواقعة حاولت اعتقال القاتلات، لكن إحدى النسوة المهاجرات تمكنت من انتزاع سلاح إحدى المقاتلات واطلاق النار على الدورية الأمر الذي أدى إلى إصابة أربع مقاتلات من أسايش، فارقت اثنتين منهم الحياة على الفور.

وكانت مواقع إعلامية قد نشرت أمس الاثنين تقريراً يوضح فيه قيام نساء متشددات بفرض الالتحاق بدورة «شرعية» على النسوة القاطنات داخل المخيم وقيامهن بارتكاب العديد من الجرائم تحت ذرائع «الردة» و«مخالفة الشرع»، بحق من تتخلف من النسوة عن تلك الدورة الشرعية التي تقام بشكل سري ضمن ما يعرف بقسم «المهاجرات».

السابق
جديد قضية «نيو بلازا تورز»
التالي
ملكة بريطانيا تحتال لتعرف الطعام المسموم!!