بعد «درع الأقصى» و«لواء القدس».. «جيش التحرير» الفلسطيني يدخل على خط المواجهات في إدلب

دخلت ميليشيا “جيش التحرير” الفلسطينية على خط المواجهات مع الفصائل الثورية على محاور ريف إدلب الجنوبي، وذلك بعد الخسائر الكبيرة التي لحقت بالميليشيات الروسية التي بدأت المعركة قبل أشهر.

وبثت ميليشيا “جيش التحرير” تسجيلاً مصوراً على صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” يظهر عدداً من عناصرها إلى جانب آخرين يتبعون للنظام السوري أثناء قصفهم لقرى ريف إدلب الجنوبي، بقذائف المدفعية وراجمات الصواريخ.

ويأتي تدخل هذه الميليشيا بعد دفع روسيا بعدة ميليشيات من جنسيات مختلفة للمشاركة في معارك إدلب واللاذقية تعويضاً للنقص البشري الكبير الذي لحق بالمجموعات التابعة لها. 

وقبل أيام دخلت “قوات البعث – لبنان” التابعة للفرقة الرابعة في معارك “الكبانة” شمال اللاذقية، سبقها مشاركة ميليشيا “درع الأقصى” الفلسطينية في مواجهات ريف حماة الشمالي، إضافةً إلى إرسال مجموعات من “لواء القدس” من دير الزور إلى إدلب.

تجدر الإشارة إلى أن الأمين المساعد لـ”الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين” أكد في وقت سابق مقتل أكثر من 1850 فلسطينياً خلال مشاركتهم في المعارك إلى جانب نظام الأسد، بينهم 400 عنصر من أعضاء القيادة العامة، و1100 من ميليشيا لواء القدس فقط.

اقرأ أيضاً: الغارات الاسرائيلية وصلت الى القائم في العراق وقتلت قائدا في الحشد الشعبي

السابق
هكذا تستعد إسرائيل لهجوم متوقع من حزب الله في الشمال
التالي
العراق… فرصة للملمة الدولة