«جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون» التقت السعودي وخشفة ودنش تحضيرا لـ«ترياتلون صيدا الدولي الثاني»

محمد السعودي

زار وفد من جمعية “صيدا انترناشيونال ماراثون” رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي ووضعه في اجواء التحضيرات الجارية  لـ” ترياتلون صيدا الدولي الثاني 2019 – Saida International Triathlon” “الذي تنظمه الجمعية في الأول من أيلول المقبل بالتعاون مع البلدية وتحت اشراف الاتحادين اللبناني والآسيوي لـ” الترياتلون” وهو عبارة عن 3 سباقات متتابعة ” سباحة، ودراجات هوائية وركض”.

الوفد الذي تقدمه رئيس الجمعية الدكتور ناصر حمود ضم “نائب الرئيس الدكتورة غادة ايوب ابو فاضل ومدير السباق الدكتور اسامة ارناؤوط والأعضاء  “حسام عنتر، سمر زنتوت، آنجي بصراوي ومحيي الدين البخور”.

اقرأ أيضاً: منح دراسية في المغرب لطلبة الشتات للعام الدراسي 2019/2020

حمود استهل اللقاء بتوجيه الشكر الى المهندس السعودي على مساندته للجمعية في جميع انشطتها ولا سيما ماراثون صيدا الدولي وترياتلون صيدا الدولي، واطلعه على الاستعدادات الجارية سواء على الصعيد التقني او اللوجستي ولومواكبة الحدث مع الجهات البلدية والرسمية والأمنية المختصة وما يميز الترياتلون لهذا العام على صعيد المسافات والمسارات المخصصة للسباقات الثلاثة السباحة والدراجات والركض، والتوقعات بالنسبة لعدد المشاركين.

من جهته رحب السعودي بالوفد متمنياً للجمعية النجاح والتميز في تنظيم ترياتلون صيدا الدولي الثاني معربا عن وضع البلدية كل ما يلزم من امكانيات لإنجاح هذا الحدث الذي رأى انه يتكامل مع ما تقوم به البلدية وتطمح اليه من تفعيل وتعزيز للنشاط الرياضي في صيدا من خلال دعمها لكل  المبادرات والأنشطة والأحداث الرياضية في المدينة.

وفي الختام قدم حمود درعا تكريمية بإسم الجمعية الى المهندس السعودي تقديرا لجهوده ودعمه لأنشطتها.

وزار الوفد ايضا رجل الأعمال السيد محمد دنش وقدموا له درعا تكريمية بإسم” جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون”، شاكرين له مساهمته في دعم ماراثون صيدا الدولي الثاني ومطلعين اياه على التحضيرات للترياتلون الثاني.

وكان حمود مع وفد من الجمعية ضم الأعضاء “اسامة ارناؤوط وحاتم عاصي وامين عام الاتحاد اللبناني للترياتلون الدكتور احمد خليفة ” التقوا في بيروت رئيس الفرق الرياضية في قوى الأمن الداخلي العميد حسين خشفة وقدموا له درعا بإسم الجمعية ووجهوا الدعوة اليه ومن خلاله لقوى الأمن الداخلي للمشاركة في ترياتلون صيدا الدولي الثاني .

السابق
توافد الحجاج الى منى لقضاء يوم التروية
التالي
ما حقيقة أرصدة حزب الله من الدولار الأمريكي؟