هل بدأ زمن المحاسبة الذاتية لدى فريق ولاية الفقيه في لبنان ؟

كلنا في الوسط الشيعي نتوق لرؤية المتجاوزين على العلماء والمثقفين المستضعفين المحرومين المقهورين المظلومين وهم يحاسبون ويساقون إلى التأنيب والتأديب .. خصوصاً من يتترسون بجدار فريق ولاية الفقيه في لبنان .. فقد صدرت ملايين التجاوزات من هؤلاء في حق أولئك .. والتاريخ وأهله يشهدون لمن تعرضوا لشتى أنواع الافتراء والأذى والعدوان من قبل مناصري وعناصر ومسؤولي فريق ولاية الفقيه في لبنان حيث قام هؤلاء بملاحقة كل من ليس من خطهم السياسي بعدوانية عملاً بقاعدة كارل ماركس مُنَظِّر الشيوعية والتي تقول : ” من ليس لنا فهو علينا ” ..

وقد تعرض مخالفو الرأي لجميع ألوان النفي والمقاطعة والمضايقة وبمختلف أشكال التهم والدعايات والإشاعات الكاذبة التي سعى في بثها فريق ولاية الفقيه في لبنان عملاً منه بقاعدة الكاتب المسرحي برنارد شو والتي تقول : ” إكذب واكذب واكذب حتى يصدقك الناس واكذب واكذب واكذب حتى تصدق نفسك ” ..

ولم ينتصر لكل هؤلاء من المظلومين والمضطهدين بصمت لم ينتصر لهم أحد وذلك خوفاً من قوى الأمر الواقع التي اعتمدت مبدأ مكيافيللي وهو مبدأ : ” الغاية تبرر الوسيلة ” ! في حين نهج الفقهاء هو في أن الغاية الشريفة هي التي تبرر الوسيلة الشريفة فقد رأينا فريق ولاية الفقيه في لبنان يعتمد المكيافيلليية في تعاطيه مع خصومه السياسيين .. فهو يستبيح منهم كل المحرمات ويُسقطها في المواجهة حيث لا حسيب ولا رقيب إلا الله عز وجل ..

إقرأ أيضاً: اكتشاف شبكة دعارة يديرها مسؤول في حزب الله وعقيد بالشرطة القضائية

فهل تُعد بادرة محاسبة نائب الوفاء من قبل فريقه السياسي بادرة خير تنذر بفتح مراجعة ذاتية لجبر خاطر المكسورين الذين تعرضوا للاضطهاد في العقود الثلاثة الماضية من قبل فريق نائب الوفاء الذي تم تجميده تنظيمياً ومنعه من النطق باسم فريقه السياسي لمدة من الزمن قد تمتد لأكثر مما ذُكر ؟ هل ستُفعَّل محكمة هذا الفريق للمساءلة والمحاسبة ومحاربة المفسدين في جسمه التنظيمي تماماً كما يعمل هذا الفريق الآن على الصعيد الرسمي من خلال نوابه ووزرائه ؟ هل سيفرح المؤمنون بنصر الله عندما يُرَدُّ اعتبار الآلآف من الذين أفسد عليهم فريق ولاية الفقيه حياتهم ومستقبلهم وخرَّب بيوتهم ودمر أوضاعهم المعيشية والحياتية من خلال الملاحقات والمطاردات والدعايات المضادة والإشاعات المغرضة وذلك عبر أجهزته الأمنية المتعددة ؟ متى يكون هذا النصر الجديد يا نصر الله ؟

السابق
القنصل الفخري حسين رحال يمثل لبنان في حفل تخرج طلاب الطيران الملكي الكندي
التالي
«ديو المشاهير» ختم حلقاته.. والوليد الحلاني هو النجم!