الـ«MTV» تكشف سبب انسحاب الريّاشي ويمين من «ديو المشاهير»

كشفت قناة الـ”MTV”، في مقال نشر عبر الموقع الالكتروني، أنّه “حين تمّ التواصل مع الرياشي لعرض المشاركة في البرنامج عليه، كان من المسلّم به أنّ الحكومة ستُشكّل قبل انطلاق البرنامج، أو، في أسوأ الأحوال، بعد أسبوعٍ أو اثنين من ظهوره الأول على مسرح البرنامج. ويعني ذلك أنّ ارتباطاته الوزاريّة ستكون أقلّ وسيُتاح له أن يخضع للتمارين المطلوبة على الغناء”.

وأضاف الموقع: “إلا أنّ تشكيل الحكومة تأخّر، ولم يكن بمقدور وزير الإعلام أن يتمرّن كما يجب، كما أنّه كان مرتبطاً برحلات عملٍ الى الخارج، ولذلك طلب من إدارة البرنامج أن ينسحب في الحلقة التي سبقت عيد الميلاد بيومٍ واحد، على أن يعود في حلقة السادس من كانون الثاني ليقدّم الأغنية التي كتبها. ولكن، تمّ إقناعه بالاستمرار، وهو غالباً ما كان يسافر في منتصف الأسبوع ثمّ يعود في نهايته ليطلّ في “ديو المشاهير”، حتى أنّه اضطرّ للسفر والتغيّب مرّة عن البرنامج”.

وأشار الموقع إلى أنّ “موضوع الانسحاب نوقش مع الرياشي في الاجتماع الأول الذي عُقد معه، وهو أصرّ حينها على التسليم بنتائج التصويت وعدم تحديد موعد للخروج من البرنامج. إلا أنّ استمراره في منصبه الوزاري أدّى الى تعديل قراره. أمّا بالنسبة الى يمّين، فهي كانت سعيدة جدّاً بالتجربة، على الرغم من تردّدها في خوضها، وهي لم تشترط مسبقاً الانسحاب، إلا أنّ خروج الرياشي إراديّاً ثمّ رغبتها بعدم المنافسة على اللقب، تاركةً الأمر للمشاهير الآخرين الذين قد يوظّفون إطلالاتهم وفوزهم في مشاريع فنيّة وإعلاميّة وإعلانيّة، دفعها الى اتّخاذ قرارها”.

إقرأ أيضاً: ديو المشاهير يختتم موسمه بفوز «طوني عيسى»

آخر تحديث: 28 يناير، 2019 12:59 م

مقالات تهمك >>