بعد لقائه الحبر الأعظم في الفاتيكان، تاج الدين سيف: التعليم واجب علينا لمساعدة الأطفال

زار رجل الأعمال اللبناني الدكتور تاج الدين سيف المقيم في دولة الإمارات برفقة عائلته حاضرة الفاتيكان حيث استقبله الحبر الأعظم البابا فرنسيس وشكره على رعايته لحفل الميلاد السنوي الذي يقام في الفاتيكان.
البابا فرانسيس رحب بحرارة بزائره الذي قدم له هدية تذكارية تجسد العلاقات الوطيدة بين دولة الامارات وحاضرة الفاتيكان، وهي عبارة عن مجسم ذهبي لمسجد الشيخ زايد الكبير وكاتدرائية القديس بطرس.
سيف شارك في اللقاء الذي عقده البابا مع مجموعة الفنانين العالمين الذين شاركوا في الحفل الميلاد السنوي “Concerto di Natale” في قاعة البابا بولس السادس في الفاتيكان، والقى البابا فرنسيس كلمة شدد فيها على اهمية مساعدة الاطفال المحتاجين خاصة في مجال التربية والتعليم. يذكر ان ريع الحفل سيعود إلى مشروعين لاقامة مدرستين واحدة في اوغندا وأخرى في اقليم كردستان العراق وتحديدا في مدينة أربيل.

اقرأ أيضاً: برعاية ملكيّة: السفير بخاري يحقّق أمنية طفلة «الفستان الأزرق»…

تاج الدين سيف كان على رأس المستقبلين في قاعة الحفل، خاصة ان احدى شركاته قامت برعاية هذا النشاط الفني الخيري. قاعة البابا بولس السادس امتلأت بالحضور الذي تجاوز الستة الاف بينهم عدد من ابناء وبنات الجالية الاماراتية وعلى رأسهم سفير دولة الإمارات في روما سعادة صقر الرئيسي وسفير دولة الكويت سعادة احمد الصباح.

الصحافة الايطالية اشادت بنجاح الحفل وبتفاعل الجمهور مع كبار الفنانين العالمين بينهم المغني الاماراتي حسين الجسمي، الذي كانت له مشاركة متميزة كاول فنان عربي يشارك احتفالات الميلاد السنوية في الفاتيكان. وستقوم القناة الخامسة التابعة لمجموعة ميدياست ببث الحفل كاملا ليلة الميلاد المجيد.
وعلى هامش هذه النشاطات، اجرى سيف مجموعة من الاجتماعات مع مساعدي البابا فرنسيس خاصة في مجال التربية والتعليم، تمهيدا لتعاون مستقبلي سيتبلور في الفترة القادمة، قبيل بدء زيارة البابا في أبوظبي، عاصمة الامارات العربية المتحدة.

السابق
في حال السفر وإيقاف السيارة عن الإستعمال، هل يتوجب دفع رسوم الميكانيك؟
التالي
الأسباب الفعلية للولادة الحكومية: داخلية أم خارجية؟