الحجيري ردا على سكرية: «ما بيطلع» لعملاء إيران إتهام الحريري بالعمالة

ردّ عضو “كتلة المستقبل” النائب بكر الحجيري، في تصريح من مجلس النواب، على تهجُّم عضو “كتلة الوفاء للمقاومة” النائب الوليد سكرية على الرئيس سعد الحريري، فقال: “دأب الوليد سكرية منذ مدة على شن حملات تهجم على الرئيس الحريري وتاريخه وانتمائه حتى أنه نعته ببعض النعوت، وسنحاول أن نكون منضبطين الى اقصى الحدود مع النائب هذه المرة”.
أضاف: “نُذكّر سكرية بأن سعد الحريري هو ابن الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي حمى لبنان من المشروع الصهيوني وانجز تفاهم نيسان عام 1996 الذي شرع مقاومة الاحتلال الاسرائيلي للاراضي اللبنانية”.

اقرأ أيضاً: سرحال لوهاب: حاضرك في السفالة حافل وتاريخك في العمالة طبلٌ هادر!

وتابع: “على سكرية أن يراجع معلميه ويسألهم عن سجل رفيق الحريري وسعد الحريري في الوقوف الى جانب القضية الفلسطينية والقضايا العربية برمتها وعن دورهما في حماية لبنان من أطماع اسرائيل ومخططاتها، وصولا الى كل ما يتحمله الرئيس سعد الحريري لحماية الاستقرار الامني والاقتصادي في لبنان، فقط لأن ضرب هذا الاستقرار هو أكبر هدية تقدم للمخططات التي يزعم سكرية الوقوف في وجهها”.
وأردف: “ونقول لسكرية لا يحق لك أن تتهم سعد الحريري، واذا كنتم أنتم معتادين على العمالة لإيران فهذا لا يسمح لك ولا لمعلمك أن تلصق تهمة العمالة لزعيم بحجم الرئيس سعد الحريري. ان كلام سكرية وما هو في سلم الادوات لمحاولة النيل من قامة وطنية بحجم الرئيس الحريري لن ينجح في تعمية أن حزب الله يحتجز حكومة لبنان رهينة لدى ايران منذ اكثر من شهرين”.
وختم الحجيري: “سعد الحريري حمى عرسال من دسائسك بحق عرسال العروبة المقاومة الوطنية سنة 2014 عندما تآمرت حضرتك لحرق عرسال تحت مسمى الارهاب. الوليد انت لا تمثل حتى عائلتك وانت تعرف ذلك وانت لا تمثل أهل السنة في الفاكهة بلدتك، كفاك ادعاءات وتطاول”.

السابق
سرحال لوهاب: حاضرك في السفالة حافل وتاريخك في العمالة طبلٌ هادر!
التالي
الفنان عادل أمين في ذمة الله