«حملة البنيان 167» في لبنان: وحزمة مساعدات جديدة

عادت حملة البنيان الكويتية إلى لبنان في جولة تحمل الرقم 167، من الأربعاء 1/8 إلى السبت 4/8/2018؛ لتقدم حزمة جديدة من المساعدات للمحتاجين واللاجئين السوريين، إضافة إلى متابعة ودعم مشروعاتها الخيرية.

وبداية؛ في صيدا يوم الخميس 2/8/2018؛ حيث وزعت الحملة مساعدات نقدية وعينة لـ 100 أسرة سورية، في قاعة بلدية صيدا. ثم زار الوفد وقف البنيان الطبي، واطلع على سير العمل. كما أقام مكتب الأيتام في جمعية التعاون الإنساني لقاء للأيتام المكفولين في قاعة بلدية صيدا أيضاً، حيث قدّم الوفد الكفالات النقدية الكفالات النقدية الشهرية وهدايا عينية لـ 61 يتيم مكفول وذلك عن 3 أشهر.

إقرأ ايضًا: 2.7 مليون لاجىء سوري أبدوا رغبتهم بالعودة

اليوم الثاني الجمعة 3/8/2018 كان في الشمال (المنية وطرابلس)؛ حيث وزعت الحملة مساعدات نقدية وعينة لـ 200 أسرة سورية، في المنطقتين المذكورتين.

يوم السبت 4/8/2018، كان في البقاع اللبناني (عرسال وبعلبك)؛ حيث جال الوفد على مخيمات ومجمعات السوريين في عرسال ووزع مساعدات نقدية وعينة لـ 150 أسرة سورية، إضافة إلى تقديمه مساعدات نقدية لـ 60 أسرة في مدينة بعلبك. يذكر أن حملة “البنيان” هي حملة شعبية كويتية لإغاثة النازحين السوريين؛ في تركيا والأردن ولبنان، شعارها؛ “من يدكم إلى أيديهم”، ويمثلها في لبنان جمعية “التعاون الإنساني”.

السابق
واشنطن تعيد فرض عقوبات آحادية الجانب على ايران
التالي
تأليف الحكومة يتعقّد والحريري يستعين بوساطة فرنسية