الخطيب من شبعا: أترشح من أجل إنماء الجنوب

أكّد المرشح عن المقعد السني في دائرة الجنوب الثالثة عماد الخطيب ” أنّ ما دفعه إلى الترشح هو شعوره بالمسؤولية تجاه منطقته التي تحتاج الى التغيير والدفع بعجلة الانماء من أجل تحسين الوضع المعيشي لأهلها”.

كلام الخطيب جاء في مستهل زيارته الأحد في 25 اذار لبلدته شبعا على رأس وفد من أهالي منطقة حاصبيا، حيث بدأ جولته من منزل مدير الأوقاف في حاصبيا مرجعيون  الشيخ جهاد حمد، الذي رحب بدوره بالخطيب مثنياً على ما يقدمه لهذه المنطقة وخاصة في ما يتعلق برعايته للمساجد في المنطقة.

ومن ثم انتقل الخطيب والوفد المرافق إلى العرقوب، لزيارة الشيخ محمد الجرار مسؤول العلاقات العامة في الجماعة الاسلامية، وقام بعدها بجولة على بعض المخاتير و أعضاء البلدية.

هذا وتوجه الخطيب إلى منسقية تيار المستقبل في شبعا حيث كان في استقباله عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل زياد ضاهر واعضاء المنسقية.

وبعد الترحيب من ضاهر باسم التيار توجه الخطيب الى اعضاء المنسقية بالقول أنّ هدفه ليس المواجهة مع أحد وإنّما العمل من أجل منطقته ومن أجل إيصال صوتها الى مسامع المسؤولين والمطالبة بحقوقها من الدولة، مثنياً على دعم تيار المستقبل له وللماكينة الانتخابية على جهودها وعملها.

وبعدها أكمل جولته على وجهاء بعض العائلات في شبعا من ال ضاهر وال صعب وال حمدان وال مركيز وال نصيف وال هاشم وال السعدي وال نبعة وال الخطيب وال عطوي.

وقد اكد الخطيب قي ختام جولته “أننا باسم الرئيس سعد الحريري سنواجه المعركة الانتخابية وسوف ننتصر سوياً من أجل الجنوب وأجل منطقتنا”.

إقرأ أيضاً: عماد الخطيب: انا مرشح الأفعال لا الوعود في الجنوب

 

السابق
حرب غير وشيكة
التالي
سما المصري سعيدة بمغامرتها الجديدة بالمواصلات