حزب سبعة يعلن التعبئة الانتخابية

مع اقتراب موعد الانتخابات النيابية ، أقام حزب سبعة ورشة عمل موسعة لعدد من كوادره، بحضور أكثر من 700 منتسب من 26 قضاء و15 دائرة انتخابية ، للاستعداد لخوض الانتخابات في أيار 2018 .

وتوزعت التدريبات على الإدارة الانتخابية، برامج المعلوملتية ، وتم تقديم شرح مفصّل حول القانون الانتخابي وطريقة الاقتراع ، ومن ثم تقسم المشاركين إلى فرق عمل مصغرة.

وتحدث خلال اللقاء عدد من مسؤولي سبعة من بينهم الامين العام جاد داغر الذي اكد ان سبعة اصبحت حالة وطنية منظمة وهوية سياسية جديدة للمواطن. محدلة محترفة لمواجهة محادل الزعماء. واكد داغر ان امل التغيير واقعي ودعا اللبنانيين للانضمام لورشة الامل مؤكدا ان هيكلية سبعة جاهزة لاستيعاب الالاف من المتطوعين والمنتسبين. كما اكد ان سبعة ستقدم نوعا جديدا من المرشحين المواطنين المتواضعين والجاهزين لخدمة الوطن بشفافية. كما اكد ان هدف سبعة هو تطهير الدولة من الفساد وخلق طبقة سياسية جديدة بعيدة عن الزعامتية والطائفية والتبعية للخارج وان المرشحين سوف يعملون لتنفيذ برنامج محترف وخلاق ينقل لبنان الى مرحلة جديدة. ونبه من زفت الانتخابات ووعود مشاريع قبل الانتخابات من جسور وجامعات وغيرها. واكد ان الموضوع الاهم هو وضوح الرؤية. وانهى حديثه داعيا المواطنين الى التصويت الكثيف لمحاسبة السياسيين الذين اوصلوا البلاد الى حافة الانهيار

وأطلق حزب سبعة خلال هذا النهار المرحلة الثالثة من الخطة الانتخابية والتعبئة العامة التي تضم آلاف المتطوعين والكوادر على مساحة الوطن.

إقرأ أيضاً: حزب سبعة: فتحنا باب تقديم طلبات الترشح لكل مواطن كفوء

السابق
جريمة مروعة في قانا.. قتل والده بسبب 600$!
التالي
هكذا سرق مدعومون من «حزب الله وأمل» 5 ملايين متر من أراضي بيت ياحون