إبنة الـ 15 عاما تنتحر في منزلها الزوجي في عكار

عُثر على ن.ع.ط.  إبنة الخمسة عشر عاما جثة هامدة في منزلها الزوجي ببلدة ​وادي الجاموس​ في عكار بعدما أقدمت على إطلاق النار على نفسها.  وعلى الفور حضرت الاجهزة الأمنية وفتحت تحقيقا في الحادث،

وبحسب “الوكالة الوطنية” نقلت الجثة ليل أمس  الى مركز اليوسف الاستشفائي في حلبا،  وتبين بعد  كشف الطبيب الشرعي على الجثة،  تبين أنها مصابة بطلق ناري من سلاح صيد. وقد باشرت الاجهزة الامنية التحقيق لكشف ملابسات الحادثة. هذا وقد أوقف زوج الضحية (ع . س)  في مخفر العبدة على ذمة التحقيق.

ويذكر ان الضحية متزوجة منذ خمسة اشهر.

إقرأ ايضًا: فاجعة انتحار الناشطة «نورهان» تشغل الرأي العام اللبناني

إلى ذلك نقلت بعد وسائل الإعلام  ان زوج المغدورة عثر على الفتاة جثة  بعد عودتهما إلى المنزل  بعد قيامهما بزيارة لاهلها في ​البداوي​ واثناء قيامه بتبديل ملابسه سمع في الغرفة المجاورة صوت قوي حيث شاهد زوجته مضرجة بالدماء والت سرعان ما فارقت الحياة نتيجة اصابتها بعيار ناري من ​سلاح صيد​ في رقبتها.

وقد صرّح زوج الضحية بعد توقيفه  انه متزوج منذ حوالي 5 اشهر وعلاقته جيدة بزوجته ولا يوجد اي خلاف بينهما ولا يعرف سبب قيامها باطلاق النار على نفسها. مشيرا إلى بندقية الصيد له ويملكها منذ مدة طويلة قبل ان يتزوج.

هذا وقالت والدة الفتاة، ان ابنتها في الفترة الاخيرة كانت تعاني من اوجاع في الرأس وانها مؤخرا كانت تقول  انها تنوي قتل نفسها دون معرفة الاسباب.

السابق
ماذا يبتغون من علي وبنيه؟!
التالي
تحالف «الحريري – فرنجية – عون » يعزل «القوات» في دائرة الشمال الثالثة