حزب الله فوق القانون: دلال الموسوي ضحية هيمنة حزب الله في النبطية!

حزب الله
انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي شريط فيديو يظهر أشخاص من عائلة سلوم يعتدون بالضرب على المواطنة دلال الموسوي وعائلتها في منطقة النبطية وذلك على خلفية ربط سلك كهرباء!

هذا الفيديو الذي تمّ تداوله ونشره على صفحة الناشطة عبير منصور، كما تمّ وضعه برسم وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق ليس جديداً، بل تمّ تصويره منذ مدة زمنية، فيما إعادة النشر كانت بهدف التأكيد أنّ المعتدين فوق القانون لاسيما وأنّ أحدهم تربطه علاقة وثيقة بمسؤول حزب الله في النبطية.

موقع “جنوبية” وللتوقف عند هذه الحادثة وما آلت إليه تواصل مع دلال الموسوي التي أوضحت لنا أنّها منذ ما يقارب الشهرين قد تفاجأت بوجود أحد الاشخاص من آل سلوم على شرفة منزلها دون إذن مسبق منها وهو يقوم بربط سلك الكهرباء الذي سرقه من العامود، فما كان منها إلا أن طلبت منه المغادرة فوراً لتعمد بعد ذلك الى اغلاق مدخل منزلها، وتابعت “فيما كنت متوجهة لإغلاق المدخل قام الذي اقتحم شرفة المنزل هو وشقيقه بالإمساك بي وضربي بالعصا”.

اقرأ أيضاً: دولة حزب الله تحت اسم الدولة اللبنانية

مضيفةً “بعد فترة توجه إليَ أشقاء المعتدي لكي يعتذروا وطلبوا مني عدم تقديم شكوى بحقهم إلاّ أنّني لم أقبل، فيما رد علي المعتدي متحدياً وقائلا أن لا أحد يستطيع ويتجرأ على محاسبتهم”.

هذا وتلفت الموسوي إلى أنّ أحد أشقاء المعتدي هو مسؤول عسكري في حزب الله.

تتابع المواطنة دلال الموسوي مشيرة إلى أنّه منذ شهر حينما كانت متوجهة الى العمل وصلها اتصال من شقيقتها تضمن صراخاً، ما دفعها للعودة الى المنزل، حيث وجدت عائلة المعتدي تهاجم عائلتها بالعصي والسلاح والشتائم.

لتؤكد أنّ من عاد وافتعل المشكلة هو مسؤول الحزب العسكري الذي يدعى علي سلوم، بعدما رفضت ربط السلك الكهربائي على شرفتها.

اقرأ أيضاً: نديم قطيش: حزب الله لم يتدعشن بل إن داعش تحزبلت

وفيما يتعلق بدور القوى الأمنية تقول الموسوي “حضرت قوى الأمن ومخابرات الجيش إلى المكان غير أنّ علي سلوم قد طلب منهم عدم الاقتراب فأطاعوه لكونه يتبع للّجنة الأمنية التابعة للحزب”.

وتقول الموسوي أنّه لا أحد يستطيع أن يحصل حقها ويدرأ عنها التعديات وعن عائلتها، مع ان شقيقتها التي تم ضربها ونزع الحجاب عنها في وسط الطريق من قبل جميل سلوم.

متساءلة إن كنا نعيش في دولة أم في شريعة الغاب، وخاتمة بمطالبة قوى الأمن ووزير الداخلية والبلديات التحرك من اجل ايقاف المعتدين عند حد القانون.

السابق
السفارة الاميركية تفتتح مرافق طبية جديدة في بيروت
التالي
بين الحريري والناطقين باسمه… نزعة نحو التطرف الاسلامي