الى المقاومة الاسلامية اللبنانية وحزب الله: اتعظوا!

اقرؤوا المرحلة جيدا فالعصر ليس عصر انتصاراتكم بعد زيارة التركي والسعودي الى ايران وروسيا لا تتوقعوا انكم بمنأى عن الاستهداف المباشر ليس لكم الا بناء شراكة حقيقية مع ابناء الوطن وليس مع الاجنبي ايا كان.

من يحميكم ليس سلاحكم ولا صواريخكم ولا عديدكم ولا مذهبيتكم ولا الثنائة والثلاثية والرباعية بل يحميكم حضن طوائف الوطن لكم ولمقاومتكم.
انتم تدركون جيدا معنى المصالح الدولية قد تقرؤون جيدا تصيبون او تخطئون انما لستم وحدكم من يقرأ ولكل له اجندة وتاريخ ومصير ومسار سراياكم سرايا فتنة لطالما قلت لكم ان اوان حلها والالتفات الى جيش وطني واحد يحمي الارض والانسان والقضية جمهوركم يئن كما يئن ويألم باقي افراد الوطن والطائفة والمذهب. كل هذه الحرب في سوريا من اجل من قدمتم شهدائكم واسراكم وجرحاكم اجوبتكم لم تعد تنصب وترفع وتجر وتضاف الدم لن ينساه الشعب السوري طال الزمان ام قصر فثأره معكم الى يوم الدين.

عودوا الى ثوابت انطلاقة المقاومة تصالحوا اولا مع ضميركم وانفسكم ومن ثم محيطكم. الكلام طويل وكثير والجرح دامي والنفوس نازفة والارض بركان. اتعظوا مما سبقكم من الأولين والسابقين ممالك ودول وامارات وفرق وحركات ومنظمات العالم لن يتوقف عندكم او عند غيركم هذه مسيرة الكون وسنة الحياة والعاقل من يعدل مساره حتى في اللحظة الاخيرة.

 

السابق
منظمة السلام العالمي HWPL كرمت سفيرها غسان الزعتري ومنحته جائزة السلام الدولية
التالي
اعتصام مفاجئ لـ«حملة بدنا نحاسب » من امام مداخل المصرف المركزي