البيارتة يحصدون كامل حصة فوج إطفائية بيروت و8 آذار تمتعض

طوّع فوج إطفائية بيروت 120 شخصاً وتبين انهم ينتمون جميعا الى الطائفة السنية وكلهم من مدينة بيروت. وقد استفز الموضوع قوى ٨ آذار التي كانت تتأمل ان يتم ادخال بعض ممن رشحتهم.   وكانت جهات في ٨ آذار اجرت عدة اتصالات بتيار المستقبل متمنية ادخال مجموعات صغيرة لجماعات سرايا المقاومة، بعضهم من خارج بيروت. وتفاجأت  بالنتيجة الامر الذي حملها الى ارسال رسالة عتب الى التيار الأزرق، وأبدت استياء حيال النتيجة مذكرة بان قوى ٨ اذار راعت تيار المستقبل في كثير من التوظيفات.

الى ذلك أبدى عدد من الناشطين من خارج بيروت على وسائل التواصل الاجتماعي امتعاضهم من استحواذ البيارتة على كامل الحصة التوظيفية في الدفاع المدني.

من جانبه أشار مصدر من المستقبل، الى ان النتيجة كانت بناء على المواصفات والكفاءة. اما بالنسبة لكونهم جميعا  بيارتة، فأشار الى ان الفوج هو فوج بيروت وطبيعي ان عددا كبيرا من البيارتة تقدم وكانت الكفاءات الحكم. مؤكدا ان عددا من البيارتة لم يوفقو بالدخول. وبالرغم من تأكيده على ان القضية ليست مناطقية، أشار الى ان أعالي بيروت يستحقون الاهتمام بهم في التعيينات، من دون ان يغفل تيار المستقبل المناطق التي تحظى بالعناية دائما.

 

إقرأ أيضاً: الفائزون في مباراة فوج اطفاء بيروت متأهبون لمواجهة كل من يحاول أن يطعن بالنتائج

السابق
الفائزون في مباراة فوج اطفاء بيروت متأهبون لمواجهة كل من يحاول أن يطعن بالنتائج
التالي
مكتب جرائم المعلوماتية يستدعي الناشط طارق جميل أبو صالح