عودة اللاجئين مرهونة باخلاء حزب الله لبيوته وقراهم وليس بتعويم نظام الاسد!

الم يذهب حزب الله للقتال في سورية ضاربا بعرض الحائط سياسة الحكومة اللبنانية بالنأي بالنفس عن الازمة السورية ومتجاوزا بنود اعلان بعبدا الذي وقعه علانية وتراجع عن الالتزام ببنوده قبل ان يجف حبر التوقيع!؟
الم يتباهى حزب الله ومريدوه بانتصارات القصير ويبرود وفليطا وعسال الورد وغيرها من قرى القلمون السوري وقاموا بتهجير اهالي هذه القرى اضافة لبلدة لبنانية هي الطفيل الى عرسال، البلدة التي تجمع بها 80 الف نازح، هم ثمار حماقة حزب الله باحتلال بيوتهم وتهجيرهم!؟
الم يتجاوز حزب الله وسيده حسن نصرالله الحكومة اللبنانية و يطعن باهلية الجيش اللبناني، حين افاد ان آلاف المرتزقة من الافغان والباكستانيين والحشد الشعبي العراقي وكل رعاع الحرس الثوري الايراني سيدخلون لبنان بذريعة قتال اسرائيل في حال حرب اسرائيلية جديدة!؟ قد يقوم الحزب الالاهي ذاته بتقديم ذرائع اشتعالها!
سبب النزوح التهجير، والتهجير هو صناعة مشتركة بين براميل الأسد وبين احتلال حزب الله بيوت سورية، ومسؤولية هذه الجريمة على فاعليها وليس على الحكومة اللبنانية.
عودة اللاجئين مرهونة باخلاء حزب الله لبيوته وقراهم وليس بتعويم نظام الاسد! من قبل حكومة لبنان!
اما حل وجود مسلحي النصرة وداعش في جرود عرسال فليس بتوريط الجيش اللبناني، واذا كان السيد نصرالله قد ادرك عجزه عن انجاز المهمة فليتواضع ويعترف! بذلك وعندها ليطلب السيد من احبائه الافغان والباكستانيين والحرس الثوري فعل ذلك انطلاقا من سورية، ام انه يتذرع بسيادة لبنان بعد ان تناساها منذ عشرة ايام حين لوح باستقدامهم….
مضحك مبكي حين يتحدث حزب الله عن حدود جيوسياسية لم يراعيها لدقيقة واحدة عبر تاريخه.
اما آن لهذه المهزلة ان تنتهي !!!

السابق
الراعي: مليونا لاجئ ونازح ينتزعون لقمة العيش من الشعب اللبناني
التالي
رئيس بلدية عرسال يكذّب «الميادين»: لم أذكر أنّ الجيش اللبناني طلب سحب المعدات من الجرود