«سبعة» تطلق لقاءات حملة «ابتسامة وطن» الشعبية.. وطرابلس أولى محاطتها

انطلاقاً من كونه حزبا عصريا، يتبع مقاربة مختلفة عن الاحزاب التقليدية، عقد حزب “سبعة” مؤتمرا صحفيا بمقره الرئيسي في “بدارو” حضره عدد من أعضاء الحزب.

تلت البيان (تيفاني جعارة) احدى أعضاء سبعة، أعلنت خلاله انه لأول مرة في لبنان سيشارك المواطن في وضع برنامج الحزب. وفي هذا الاطار تم الاعلان عن انطلاق سلسلة لقاءات “ابتسامة وطن” على جميع الأراضي اللبنانية.

وبحضور نائب الظل عن “سبعة” مالك مولوي، أعلنت جعارة أن “ابتسامة طرابلس” ستكون أولى اللقاءات الشعبية ضمن حملة “ابتسامة وطن”، يوم الجمعة الواقع في 12 أيار الساعة السادسة عصراً مقابل مسجد الصدّيق.

كما أكدت ان سبعة ستكون خلال هذه اللقاءات “مستمعةً” وسيكون المواطن هو المتكلم، حيث سيتم تحديد احتياجات منطقته واقتراح الحلول وطرح الأفكار. وبهذه الطريقة يكون برنامج سبع واقعي، ذو مصداقية شعبية ويحاكي حاجات المواطنين الفعلية، بعد انقطاع تام بينهم وبين السياسيين الحاليين.

وطالبت “سبعة” الطبقة السياسية بالتوقف عن تخييب آمال الشباب مشددةً على ضرورة تحديد موعد فوري لانتخابات نزيهة وفق قانون مبني على النسبية.

إقرأ أيضاً: هل الانتخابات النيابيّة قريبة؟

كما دعت “سبعة” المواطنين الى “المشاركة الفعالة في لقاءات المناطق لانه حان وقت مشاركة المواطن في السياسة، لافتةً الى أن الحزب هو في اطار تحضير ماكينة انتخابية محترفة، ستواجه الاحزاب التقليدية في الانتخابات النيابية القادمة، وان على كل المواطنين لعب دور في هذه الورشة الوطنية”.

وختمت جعارة بيانها: “سبعة تريد لبنان اهم دولة في الشرق الاوسط!”.

السابق
الحريري: ليتنا انتخبنا عون عام ٢٠٠٨ ولا خلاف مع محمد بن نايف
التالي
ماذا يخبئ الحشد الشيعي لحزام بغداد السني؟