ولعت بين ميريام كلينك وجاد خليفة

على ما يبدو أن شهر العسل بين ثنائي الـ “goal” لم يدم طويلاً، وبعد العمل الغنائي الهابط لعارضة الأزياء ميريام كلينك والفنان جاد خليفة إندلعت الحرب بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفيما لم يكلف أيٌّ منهما نفسه الإعتذار من الجمهور بسبب فضيحة هذا العمل أو حتى الإعتراف بمدى تجاوزهما للخطوط الحمراء، عمدا إلى الدفاع عن نفسيهما وعن العمل الغنائي الهابط بذرائع غير مقنعة.

فالفنان خليفة كما يبدو قد شعر بحجم خطئه، سيما أنّه لامس غضب جمهور الذي استفزه ظهوره في مثل هذا العمل فنشر إعتذاراً بشكل غير مباشر، حيث كتب عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي “الكليب ما بشرفني انما كانت خبطة اعلامية لكي اثبت اسم جاد خليفة على الساحة الفنية والاعلام العربي وخلي العالم تسمع اغاني جاد خليفة اللي قدمتا قبل لأني اكتر فنان تحاربت .وخليتكم يا اعلام تحكو عني بالقوة ومبروك goal للاعلام فات فيكن كلكن من بعد ما حاربتوني كتير .ميريام كلينك حقك تزعلي انا بشكرك كتير خدمتيني بهل عمل مع انو انا طلبت اعمل معك ديو بس انت رح تكفي شغلك وحياتك بدوني وانا كمان. جمهوري وحبايبي بعرف انكم انصدمتو وقلتو جاد خليفة شو عمل انا بواجه كبار النجوم الوطن العربي بي صوتي وبي احساسي مش بغنية goal كل goal وانتو بخير “.

إقرأ ايضًا: جاد خليفة ممنوع من الغناء في سوريا بسبب ميريام كلينك

لترد عليه كلينك قبل أن تغلق صفحتها على “فايسبوك” “اطلقت سنفور الي الشهرة كان يترجاني ان اساعده في المانيا ، يهاجمني الان لكن الكبار تعلم ان النجومية ليست في اصواتهم بل في اخلاقهم،، يما طيور وقعت من كثرة الغرور ورجعت الى جوارير الفشل …. ساكمل مسيرتي باغاني و video clip وgoal كانت “للمنيكة” مش اكتر ،وبرهنت ان اسمي اعصار !!! وانتظروني باعمال لائقة قريبا جدا…”

السابق
«الجديد» تكشف: راغب علامة متهرب من الرسوم الجمركية!
التالي
«عامل» تفتتح معرض «MENNA» لتسويق أعمال اللاجئات