«اللقاء التشاوري» في كفررمان يعد وثيقة لرأب الصدع.. والبعض يشكك في نواياها

في إطار الخلاف البلدي القديم المستجد في بلدة كفررمان قضاء النبطية،  اعدّ ما يسمى بـ “اللقاء التشاوري”  وثيقة تضمنت مجموعة من  التوصيات  على ضوء الوقائع والخلافات التي شهدتها البلدة.

وبحسب ورقة التوصيات التي سربت لموقع “جنوبية” أعدّ عددا من أبناء البلدة المهتمين بالشأن العام هذه الوثيقة بعد الاشكالات التي وقعت بين أطراف المجلس البلدي حول بعض القرارات التي اعتبرها البعض انها انتخذت بتفرد من رئيس  المجلس وجاءت في غير مكانها وزمانها، إضافة إلى الاعتراضات التش شهدها المجلس الجديد  من قبل رئيس البلدية السابق كمال غبريس وفئة من أبناء البلدة وتطور الأمور إلى اشكالات على وسائل التواصل وعلى الاعلام.

اقرا ايضًا: كفررمان تشهد احتجاجات ضدّ رئيس بلديتها وتتهمه بالكيدية

ودعا اللقاء التشاوري من ابناء البلدة الاستفادة من التجارب الماضية وتجاوز الخلافات، ونبذ الأحقاد، وفصل القضايا الخاصة عن العامة..

إلا أن مصادر من داخل البلدة شككت بهدف هذه الوثيقة ورأت أن المقصود منها التصويب والنيل من رئيس البلدية السابق سيما أنه في عدة بنود غمزة من قناته. وفي المقابل قدمت الدعم الكامل لرئيس البلدية الحالي ياسر علي أحمد. كما أشارت المصادر إلى أن معظم الفعاليات في البلدة لا علم لها في هذه الوثيقة ولم تكن حاضرة في “اللقاء التشاوري” .

 

السابق
الطيران السوري يغير على مواقع لجبهة النصرة في عرسال
التالي
هل ميشال عون فعلاً «رئيس قوي»؟