فضل شاكر: هذا مكان إقامتي.. وابني سيُكمل المسيرة

أجرى الفنان التائب فضل شاكر مقابلة مع صحيفة “الحياة”، كشف فيها مكان تواريه عن السلطات اللبنانية، حيث أعلن أنه يقيم داخل مخيم عين الحلوة  وليس عند أطرافه حيث تسيطر عليها المجموعات الإسلامية المتشددة”.

وأشار شاكر “للحياة” أنه “ليس في وارد تسليم نفسه وذلك بسبب استغلال البعض قضيته، لافتا إلى أنه استنزف ثروته، لإنفاقها على محامين ووسطاء تركوه في وسط الطريق”.

إقرأ ايضًا: هل ما يزال فضل شاكر في عين الحلوة أم أصبح في دولة عربية؟

وعن التجربة الغنائية لنجله، رأى أن أغنيته “وجدانية” راضٍ عنها، وأن لديه “إحساساً” حتى لو أنه بحاجة ‘لى مزيد من التدريب. كما شدد على  أنه أصبح “فناناً سابقاً”، وأن جل ما يقوم به  في مخبئه تدريب ابنه محمد (23 عاما) على الغناء”.

وبالعودة إلى أحداث عبرا بين الجيش اللبناني وجماعة أحمد الأسير في حزيران 2013. أكد شاكر أنه “لم يشارك فيها وأنه كان على خلافا مع  الأسير قبل شهرين من الأحداث.

ويُصرّ فضل شمندور أنه استُدرِج إلى مواجهة مع جماعة «حزب الله»، نافيا تواجهه هو وجماعته مع الجيش اللبناني، وأن كل ما قام بع المشاركة في تظاهرات ضد نفوذ الحزب في صيدا، وتنديد بجرائم النظام في سورية. ما لا يستحق بحسب شاكر ما حكم به القاضي في القرار الظنّي، وهو السجن لخمس سنوات.

السابق
إدعم المقاومة بالـfirst class
التالي
سكان مبنى السباعي في برج البراجنة يناشدون السلطات