نديم قطيش يرد على مستشار ريفي: ما الذي أردت إيضاحه؟

هكذا ردّ نديم قطيش على مستشار ريفي الصحافي أسعد بشارة

علّق الإعلامي نديم قطيش عبر صفحته فيسبوك على السجال الذي حصل بعد إطلالة النائب عقاب صقر على الجديد فيما يتعلق بموضوع السيارات المصفحة التي سلمها ريفي، فتساءل:
عزيزي اسعد انت تقول ان ما طُلب من اللواء ريفي تسليمه هو سيارة واحدة وانه هو من ابلغ المتصل انه سيسلم السيارات جميعاً. هذا قولك. اي ان اللواء ريفي هو من تبرع بتسليم السيارات التي لم يُطلب منه تسليمها. لم افهم ما الذي أردت إيضاحه في كلام النائب صقر!؟

اقرأ ايضًا: أسعد بشارة يتهم الـ «mtv» أنها طرف بين صراع المشنوق – ريفي!

وكان الصحافي أسعد بشارة قد ردّ على كلام صقر يوم أمس عبر صفحته فيسبوك بـ:

اتصلت قبل دقائق بال new tv لاروي ما حصل فعلاً في موضوع تسليم سيارات اللواء ريفي على الرقم 01303300 فأعطوني الرقم 71404052 اتصلت فاستمهلوا دقيقة وعاودوا الاتصال وابلغت ان اتصالي غير ممكن ان يبث تقنياً خلال مقابلة النائب عقاب صقر. التوضيح انشره بالتفصيل: اتصل احد ضباط قوى الامن باللواء أشرف ريفي طالباً باسم العميد عماد عثمان تسليم إحدى السيارات،فأجابه اللواء ريفي بأنها في التصليح واعلمه بانه سيسلم 3 سيارات وليس سيارة واحدة. ثم عاد الضابط في اليوم التالي واتصل باللواء ريفي ملحاً على طلب التسليم، وكرر له ريفي ان السيارات الثلاث سوف يتم تسليمها، وهكذا حصل. إن كلام النائب صقر عن تسليم اللواء ريفي السيارات بإرادته غير صحيح، والا كان فعلها قبل ذلك، كما ان كلامه عن عرض الرئيس الحريري تزويد اللواء ريفي بسيارات اضافية، هو من باب المزايدة بعد فوات الاوان، فالاحرى كان ان لا يسمح بملاحقة النقيب محمد الرفاعي، وبتوقيع اقصى عقوبة على عمر بحر،والاخطر بتخفيض الحماية عن ريفي وكشفه امنياً، والتضييق على انصاره في طرابلس وبقية المناطق وكلها حلقات في مسلسل واحد، واذا كان البعض يدري بهذه القرارات فهي مصيبة واذا لا فالمصيبة اكبر.

السابق
تبعات مواقف عون الأخيرة على الداخل اللبناني
التالي
لماذا يُسمى بالقمر الثلجيّ؟