بشار الأسد ظهر.. كيف سيرد فيصل القاسم؟

بعد الجدل الكبير نتيجة الأنباء التي تحدثت عن إصابة الرئيس السوري بشار الاسد لجلطة دماغية، بين مكذبٍ للخبر باعتباره إشاعة وبين تأكيده، وقع النظام السوري بالرضوخ للتحدي وتكذيب الخبر عبر إطلالة الأسد بعد التشديد من قبل المعارضة على سوء صحته.

ولهذه الغاية قامت وكالة الأنباء الرسمية وموقع رئاسة الجمهورية السورية بنشر صور للأسد خلال اجتماعه بعدد ممن قالت إنهم “صناعيون” من دمشق وريفها.

ومع اصرار اعلام المعارضة السورية سيمأكد مرارا انه يمتلك معلومات متناقضة تؤكد أن الأسد تعرض لوعكة صحية قاسية لكنها لم تفقده الوعي.

وعلى الرغم من ظهور الأسد على الاعلام الا أن هذه الصور لم تقطع الشك، وقال القاسم في تغريدة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أتحدى بشار الأسد أن يظهر على التلفزيون السوري وينفي الإشاعات”.

اقرأ ايضًا: فيصل القاسم يؤكد مرض الطاغية.. فهل يتصدر المشهد السوري ماهر الأسد؟!

وأضاف: “ما عندي مشكلة يبعصني بس إذا فعلا قادر يظهر على التلفزيون فليظهر، ومو مشكلة يبعصنا”.

إلى ذلك، لم تقنع الصور بعض المراقبين، على خلفية أنه من الممكن أن تكون تاريخ التقاطها قديم  أي قبل الحديث عن حالته الصحية،..

وأضاف القاسم: “أؤكد لكم حسب مصادري أن بشار الأسد طريح الفراش، لكنه ليس غائبا عن الوعي. نسبة خطورة المرض 70 بالمائة. هل وصلته أخيرا رسالة السماء ليتوقف عن ذبح شعبنا؟”.

بشار الاسد

 

السابق
رياشي عبر تويتر: يظن البعض أن نعيق أبواقه يجعل باطله حقا والحق باطل
التالي
ترقب موقف مفصلي لنصرالله.. قريبا