غيرة الزوجة تسببت بالقاء القبض على سفاح اسطنبول!

زوجة سفاح اسطنبول

افاد موقع “تركيا الآن”  أن “زوجة مهاجم الملهى ليلة رأس السنة في إسطنبول عبد القادر مشاريبوف تسببت في اعتقاله بعد إبلاغها عن وجوده في منطقة اسينيورت”.

اقرأ أيضاً: ماذا تفعل الفتيات الثلات في شقة «سفاح إسطنبول»؟

وأكد الموقع التركي ان “الارهابي وزوجته كانوا يقطنون سوياً عقب تنفيذ الهجوم في منطقة باشاك شهير حتى السادس من شهر كانون الثاني الجاري، لكم تنظيم داعش قرر نقلهم الى منطقة أبعد، فتم نقلها الى منطقة بندك بالجانب الآسيوي في إسطنبول، في حين نقل زوجها الى شقة سكنية في منطقة اسينيورت”.

منفذ هجوم اسطنبول

وكشف الموقع انه “خلال تواجدها في المنزل الجديد سمعت الزوجة من رفاق زوجها في التنظيم أن مشاريبوف أصبح يعيش مع فتيات في منطقة إسينيورت لأساب أمنية من أجل إبعاد الشبهات عنه، وهذا ما أثار غيرتها فغضبت وقررت الذهاب اليهط.

وتابع  انه في “وفي 11 من الشهر الحالي وقبل توجهها الى مكان زوجها الجديد، القت الأجهزة الأمنية القبض على الزوجة في حي بندك بالجانب الآسيوي من العاصمة إسطنبول وأثناء التحقيقات اعترفت بما سمعت به من أن زوجها يقيم في منطقة اسينيورت “، وبعد سلسلة تحقيقات ومتابعات وتحرّ عثرت الأجهزة الأمنية على الزوج الإرهابي وتم اعتقاله مع ثلاث نساء من جنسيات مصرية وسنغالية وصومالية”.

 

السابق
جعجع: كلام ظريف أن ايران والسعودية تعاونتا لانتخاب عون غير صحيح
التالي
حزب الله قد يعيد العقوبات الأميركية على إيران