جورج مايكل «ساحر البوب» توفي فجأة…والأسباب غامضة

توفي مغني البوب الانكليزي – اليوناني  “جورج مايكل” في منزله عن عمر 53 عام.لم تعرف بعد أسباب وفاته الحقيقية، رغم ان تاريخه حافل بالادمان على المخدرات على أنواعها.

ولد في 25 يونيو 1963 اسمه الحقيقي جورجيوس كرياكوس بانايتو هو مغني ومؤلف لاغاني بريطانية والذي اشتهر بالكثير من الاغاني و منها نذكر last Christmas “Wake Me Up Before You Go-Go” .

واشتهر مايكل بالثمانيات والتسعينات من القرن الماضي بأسلوب غنائه الذي يسمى ب (بوست ديسكو) و (بوب الرقص)، وقد باع اكثر من ثماني مليون نسخة من اعماله حول العالم طوال مسيرته الفنية .

اقرأ أيضاً : السلطات المصرية تعتقل مراسل الجزيرة محمود حسين والناشطون يهبّون دفاعاً عنه

جورج

 

مايكل  ولد لاب يوناني من قبرص و ام بريطانية في شرق فينتشلي بلندن، وفي اوائل سن مراهقته انتقلت العائلة الى رادليت، هيرتفوردشاير. هناك حضر مايكل مدرسة بوشي مادس في بلدة مجاورة للبوشي، حيث ارتبط بصداقة مع شريك أندرو ريدجلي الذي شكل معه لاحقاً فريق Wham وامضى ملك البوب البريطاني صاحب اغنية “كيرلس ويسبر” الشهيرة حوالي اربعة اسابيع في السجن في عام 2010 وذلك بعد ان قام باقتحام بسيارته الرباعية الدفع متجرا في شمال لندن، تحت تأثير مخدر القنب .

وفي عام 2013 عثر عليه داخل سيارته المرسيدس وتبين انه كان يتعاطى المخدرات الا انه تفادى ان يسجن وذلك من خلال أداء 100 ساعة من الخدمة الاجتماعية.كما ومُنع من القيادة لعامين.

سيبقى جورج مايكل يعتبر من اهم المغنيين واسطورة في الغناء الغربي لن تتكرر في العالم .

السابق
السنيورة لن يحضر جلسة الثقة
التالي
عين لبنان ومخرز نصرالله