ترامب يشكل حكومة اصحاب المليارات.. تعرفوا عليهم

حكومة ترامب.. حكومة الأثرياء.

تجمع  الصحف الاميركية على ان ترامب اراد صنع حكومة من الاثرياء وبالتالي إحاطة نفسه بمجموعة من المليارديين وأصحاب الثروات الطائلة.

0923_donald-trump_650x455

بحسب صحيفة الواشنطن بوست فإن الحكومة التي يحيط بها نفسه ترامب هم مجموعة من الاثرياء للغاية، وقالت الصحفة انها اغنى مجموعة حكومية في تاريخ اميركا.

إقرأ أيضاً: التظاهرات ضد ترامب تجتاح أميركا وتهدّد أمنها

وبحسب صحيفة هافنغتون بوست فإن ترامب إختار، ويلبور روس لمنصب وزارة التجارة، ويحتل ويلبور رقم 232 كأغنى الاشخاص في العام. وتقدر ثروته حوالي 2 مليار دوالا، ويترأس حالياً شركة “دبليو روز” للإستثمارات العقارية.

وعين ترامب في منصب ستيفن منوتشين لمنصب وزارة الخزانة. منوتشين لديه استثمارات باهظة في هولييود وول ستريت، وتمكن من تحقيق ثروة ضخمة خلال عمله في بنك وول ستريت. ويقوم في الوقت الحالي منوتشين بإنتاج الأفلام في هووليود وتقدر ثروته بأربعين مليون دولار.

إقرأ أيضاً: من هو الملياردير «المجنون» دونالد ترامب؟
اما تود ريكيتس فيسعمل تحت إدارة ويلبور روس الذي شغل منصب التجارة، وتبلغ ثروته مليار ونصف ويعمل لصالح شركة خاصة تمتلكها عائلته.

كذلك عين ترامب بيتسي ديفوز ليشغل منصب وزارة التعليم، وهي انثى ثرية جداً بحيث تبلغ قيمة ثروتها ما يقارب الخمسة مليارات دولار. كذلك عين ترامب ألين تشاو في منصب وزارة النقل وهي ابنة احد الاثرياء في مصلحة النقل.

وسيعين ترامب المزيد من الاشخاص في الحكومة الاميركية المرتقبة ولم تحسم بعد اسماء كثيرة لتولي حقائب إضافية ولكن من المرجح بحسب الصحف الاميركية ان تكون من نصيب اثرياء ايضاً.

السابق
مُعَلمي رَضوان!
التالي
نجمة أميركية تعترف: اغتُصبت مرّتين