كيف رأى فنانو لبنان فوز دونالد ترامب؟

فنانين لبنانيين

علّق السوبر ستار راغب علامة في سلسلة تغريدات قبل إعلان النتيجة النهائية من الإنتخابات الرئيسية الأمريكية التي انتهت بفوز الجمهوري دونالد ترامب قائلاً: “ما يحصل في اميركا أكثر من ثورة!!! الظاهر ان ترامب سيفوز بالرئاسة!! يا ترى كيف سيكون انعكاسه على عالمنا العربي؟! ممكن نتوقع الغير متوقّع”.

وتابع “ما يحصل الآن في أميركا ان الشعب الأميركي قرر معاقبة الطبقة السياسية واختيار رئيس من خارج الملعب السياسي مهما كانت النتيجة”.

وبعد إعلان النتيجة، عاد وكتب “يقولون ان ترامب لا يحب العرب! ليش نحن حبينا بعض؟ أو قاتلنا بعض وتآمرنا على بعض وسرقنا وأذينا ودمّرنا بعض؟!”.

إقرأ أيضا: زين العمر… عنصري ضدّ السوريين؟

أمّا الفنانة كارول سماحة فعلّقت في تغريدة “قد ينجح الجمهوريون بما فشل الديمقراطيون في إنجازه.. دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأميركية”.

من جهتها، اكتفت إليسا بإعادة نشر تغريدة الإعلامي جاد غصن “هل it’s ok الآن مع ترامب؟”.

وجاءت تغريدة الفنانة نوال الزغبي مختلفة فكتبت عبر تويتر “صباح الخير. طبعاً حديث الساعة هو الرئاسة الأميركية، والرئيس الجديد. لا هو ولا هي ممكن يغيروا حياتنا، نحنا بإيدنا منقرر كيف تكون حياتنا”.

أقرأ أيضا: لماذا اتصلت ماجدة الرومي بـ «نبيه برّي»

ونشرت الممثلة لورين قديح صورة زوجة دونالد ترامب وكتبت “يتحدثون عن عريها، سأتحدث عن نجاحها: سلوفينية، حصلت على الجنسية الاميركية، تتقن 5 لغات، تحولت من عشيقة الى زوجة وأم الى سيدة أولى #الحلم_الاميركي”.

السابق
اسرائيل تقصف موقعا للجيش السوري ردّا على سقوط صاروخ في الجولان
التالي
محكمة التمييز ترد طلب القاضي صقر وتخلي سبيل الطراس