مؤسسة وسام الحسن لـ«ريفي»: السجالات تسيء للشهيد

صدر عن مؤسسة اللواء الشهيد وسام الحسن البيان التالي:

“ونحن على مسافة أيام قليلة من حلول الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد وسام الحسن ورفيقه أحمد، تؤكد المؤسسة وأهل الشهيد التزامهم الكامل بالنهج الذي سار عليه ودفع حياته ثمناً لإيمانه بدولة المؤسسات. وهي في هذه المناسبة تعيد التأكيد على ثقتها الكاملة بمؤسسة قوى الأمن الداخلي، وبصورة خاصة شعبة المعلومات، رئيساً وضباطاً وأفراداً، وتثمّن حرصهم على إكمال المسيرة التي خطّها الشهيد بدمائه. وتهيب برفاق وسام وأحبائه تجنّب السقوط في السجالات التي لا طائل منها، كونها تسيء إلى الشهيد وإلى الإنجازات الوطنية التي حقّقها والقيم السامية التي استشهد من اجلها.

كما تعلن المؤسسة أنّه وبالتنسيق مع معالي وزير الداخلية والبلديات والمدير العام لقوى الأمن الداخلي، ونظراً إلى الظروف الدقيقة التي يمرّ به الوطن، سيقتصر إحياء الذكرى هذا العام على احتفال مركزي يقام في المقرّ العام للمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، يتمّ تحديد موعده لاحقاً، وتوزّع خلاله جائزة اللواء الشهيد وسام الحسن السنوية لأفضل إنجاز عسكري، على مستحقّيها من رجال قوى الأمن الداخلي.

رحم الله الشهيد وسام الحسن ورفيقه الشهيد أحمد صهيوني، وكلّ من سبقهما على هذا الطريق، وألف تحية إلى رفاق وسام ومحبّيه.

بيروت في 6 / 10 2016
مؤسسة اللواء الشهيد وسام الحسن الخيرية”.

إقرأ أيضاً: ريفي: أوجِّه الإتهام لعناصر من أمن حزب الله في قضية إغتيال وسام الحسن

الجدير بالذكر أنّ هذا البيان قد صدر بعد إطلالة الوزير ريفي يوم أمس الأربعاء 6 تشرين الأوّل، والتي كرر بها اسم الشهيد وسام الحسن في معرض حملته على الرئيس سعد الحريري ووزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق والمدير العام للأمن العام وقائد شعبة المعلومات.

وممّا صرّح به ريفي في سياق انتقاده للعميد عثمان وللواء بصبوص ، “أنا وقّعت على قرار تعيينك، وأنا معلّمك. اِلزم حدودك. لا أنت أرجَل من وسام الحسن، ولا ابراهيم بصبوص أرجل من أشرف ريفي”.

السابق
«لا للتهجير القسري»: حملة تقاوم الفرز الديموغرافي المذهبي في سوريا
التالي
شعبة المعلومات توقف الشيخ الطراس