التحكم المروري :5 جرحى في حادث سير على اوتوستراد النبطية صيدا في 29 أغسطس، 2016 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب افادت غرفة التحكم المروري عن سقوط 5 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على اوتوستراد النبطية باتجاه صيدا محلة حبوش. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق الطقس غدا غائم جزئيا دون تعديل في الحرارة التالي رحال : نحارب الشر ونسعى للانتصار عليه إقرأ أيضا أسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الجمعة 26 حزيران 2026 سباق الساعات الأخيرة: ضغوط واشنطن تنتزع إعلان النوايا.. وبعبدا تتمسك بالسيادة الكاملة مستجدات اشتباكات بيت ياحون.. مروحيات إخلاء إسرائيلية وأنباء عن عبوة ناسفة جرائم حرب والتحريض على المدنيين: «المفتي السابق» أحمد حسون يمثل أمام القضاء السوري في أولى جلسات محاكمته