حزب الله يستهدف شباب الخليج بالمخدرات

حزب الله

قالت مصادر مطلعة ان “قيادات في “حزب الله” تعمل على إدارة برنامج خاص بعمليات تهريب المخدرات مستهدفة شباب الخليج بصفة خاصة”. ولفتت الى ان “ما تم ضبطه خلال الشهر الماضي من المؤثرات العقلية في 3 دول خليجية والبالغ نحو 25 مليون حبّة مخدرة، يقف خلفه تاجر من القيادات البارزة في الحزب”.

وذكرت صحيفة “الجريدة” الكويتية ما اشارت اليه المصادر، ومفاده “ان اجتماع المديرين العامين لإدارات مكافحة المخدرات في دول مجلس التعاون، الذي اختتم اعماله في قطر امس الأول، شهد عرض تقارير استخباراتية اعدها مركز مكافحة المخدرات الخليجي في الدوحة، تؤكد أن هناك اربعة مصانع لإنتاج المؤثرات العقلية في منطقة البقاع اللبنانية، التي تقع تحت سلطة “حزب الله””.

واشارت المصادر بحسب “الجريدة” الى أن “ضباط مكافحة المخدرات الخليجيين رسموا خط سير لشحنات المخدرات التي تبدأ من لبنان، ومنها إلى سوريا، ثم إلى دولة اخرى يقيم فيها احد تجار المخدرات لتصديرها إلى إحدى دول المنطقة”.

واضافت:”ان الاجتماع الخليجي، الذي عقد على مدى يومين، خلص إلى تشكيل قوة امنية خليجية مشتركة معنية بمكافحة المخدرات وملاحقة تجارها ومروجيها خارج بلدان دول مجلس التعاون، وتقديمهم للعدالة في اي دولة يقيمون فيها مع تقديم الأدلة الدامغة على إدانتهم”.

وختمت المصادر:”في حال عدم الوصول إليهم نظراً لوجودهم في دول تشهد اضطرابات سياسية او امنية فسيتم وضعهم على قوائم المطلوبين للإنتربول”.

 

السابق
سليمان: المقاطعة مسمار أخير في نعش الدستور
التالي
عن حكمة وبصيرة السيّد حسن نصرالله!