بالفيديو: مقتل جنود روس في حلب بصاروخٍ موّجه

أعلن فصيل “فيلق الشام” قتل عدد من الجنود الروس إثر استهدافهم بصاروخ موجه مضاد للدروع في ريف حلب الشمالي.

وقال الفيلق عبر حسابه في “تويتر”، إن استهداف الجنود الروس كان يوم الاثنين الماضي، إلّا أنه فضل عدم نشر التفاصيل لحين اعتراف وزارة الدفاع الروسية.

وفي التفاصيل، قال الفيلق إن معلومات وردت إليه عن وجود ضباط روس في مهمة عمل بتلة الشيخ يوسف، من أجل وضع أجهزة تشويش عامة”.

وأوضح الفيلق أن كتيبة “م.د” استنفرت، وأخذت عدة نقاط لاستهدافهم، وبالفعل تم مشاهدتهم على سطح أحد الأبنية، يقومون بتركيب أجهزة تشويش مع مجموعة من التقنيين والحرس”.

https://www.youtube.com/watch?v=5dp_KTOc-oU

وأضاف الفيلق: “تم استهدافهم بصاروخ م.د مما أدى إلى إصابتهم مباشرة وقتل عدد كبير منهم وإصابة الباقين، وتمهلنا في نشر الخبر حتى قام موقع وزارة الدفاع الروسية بنشر خبر مفاده مقتل أحد جنودهم في حلب واسمه (نيكيتا شيفتشينكو)، إثر استهدافه بعبوة ناسفة في أثناء إعداده الطعام للمدنيين”.

إقرأ أيضاً: هكذا أذلّ الاتراك الجيش الروسي في سوريا!‎
وشدّد الفيلق في تغريداته على أن موسكو تخلق روايات كاذبة عن مقتل جنودها في سوريا، حيث “سبق أن زعموا أن جنديا انتحر في مطار حميميم بسبب ظروف عاطفية، وهذا كله عار عن الصحة”.

وخلص الفيلق إلى أن الجنود الروس في سوريا “يُقتلون على أيدي أبطالنا في الشام بعد شنهم حربا بربرية همجية ضد أهلنا المدنيين، وبإذن الله ستكون بلاد الشام مقبرتهم”

السابق
علي الأمين: اسرائيل معبرٌ الزامي لهذه الدول…
التالي
دبلوماسي سعودي متهم بتهريب البشر وتجارة العبيد