انتحاري يفجر نفسه أمام القنصلية الأمريكية في جدّة في 4 يوليو، 2016 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفادت معلومات صحفية عن قيام انتحاري بتفجير نفسه بحزام ناسف أمام مواقف القنصلية الأمريكية في جدة، وأضافت أنّ القوات الأمنية تطوّق المكان. كذلك أفادت مصادر صحفية عن إصابة شخصين ووفاة الارهابي. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق السيد مهاجماً القوات: سبقت داعش في قطع الرؤوس التالي بالفيديو: التفجير أمام القنصلية الأمريكية بجدة إقرأ أيضا مجلس الوزراء يطّلع على تفويض عون وسلام للوفد اللبناني ويشترط موافقته لإقرار الاتفاق درءاً لفتنة العدو: «تجمع البلدات الحدودية» يرفض الخطاب الطائفي المتبادل ويطالب بمحاسبة ناشريه فداءٌ ليحيا الإنسان لا ليموت: النهضة الحسينية وثقافة الحياة وبناء الكيان غارات جوية على النبطية والمنصوري.. والجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود في اشتباك ميداني