بالفيديو.. زوجة احمد الاسير تشكو وضعه الصحي للمفتي سوسان

احمد الاسير

نفذت زوجات الموقوفين الاسلاميين وأمهاتهم، تتقدمهن زوجة الشيخ الموقوف أحمد الاسير، اعتصاما أمام دار الافتاء في صيدا، طالبن خلاله مشايخ لبنان عموما وصيدا خصوصا، ب”التحرك وتحمل مسؤولياتهم في ما يتعلق بملف المعتقلين الاسلاميين، ولا سيما الشيخ احمد الاسير، لما يعانيه من وضع صحي سيئ وعدم تأمين العلاج اللازم له في سجنه في الريحانية”.

https://youtu.be/fTnMUItabfU

وصرحت باسم المعتصمات زوجة الأسير أمل شمس الدين: “زرت مفتي صيدا وأقضيتها سليم سوسان لأضعه أمام مسؤوليته وأمام الله، بأن الشيخ احمد الاسير امام وخطيب مسجد بلال بن رباح من عشرين سنة، هو الآن في سجن الريحانية وحيد ومريض ويعاني ما يعانيه من أمراض وفقر دم حاد ولا يستطيع الوقوف على قدميه، وصدر تقرير طبي بهذا الامر، ومع ذلك كله لا احد يتحرك لنصرة المظلوم ورفع هذا الظلم الشديد عنه. وأنا جئت أحمل المسؤولية للمفتي لأن هذه ايضا مسؤوليته امام الله وامام الطائفة السنية. وانا امام دار الافتاء التي هي دارنا، دار المسلمين، أطالب كل المسؤولين والمعنيين بأن يتحملوا مسؤوليتهم في حال تعرض الشيخ احمد لأي أمر”.

اقرأ أيضاً: بيان هيئة علماء المسلمين بعد زيارة الشيخ أحمد الأسير في سجن الريحانية

وكانت المعتصمات قد التقين مفتي صيدا الشيخ سليم سوسان في مكتبه في دار الافتاء وشرحن له الوضع الصحي للاسير وللمعتقلين الاسلاميين في سجن الريحانية، وطالبنه بالتحرك من اجل تحسين اوضاع السجناء الانسانية وتسريع محاكماتهم، وذلك بعد أن دخلت زوجة الموقوف “الأسير” إلى مكتب المفتي حاملةً معها شهادة زوجها الدينية التي حصل عليها من دار الفتوى.

السابق
تعليقًا على العقوبات الأميركية ..حزب الله يقدم أموال السيد
التالي
هيفاء وهبي تثير سخط الجمهور بالحجاب‏