ما هي تأثيرات كسوف الشمس في برج الحوت على سائر الأبراج؟

الفلك
ماذا تخبئ لك أبراج الفلك ليوم الخميس 24-3-2016؟
الحمل
الحمل

برج الحمل

كسوف الشمس في برج الحوت لن يؤثر بك يا صديقي، لكن وجود القمر في الحوت قد يجعل التعطيلات متواجدة لديك، كما أن نفسيتك لن تكون كما تريد، لذا عليك الحرص عليها جيدا، وبخاصة مناطق الضعف لديك، أما فترة المساء فقد تكون هادئة نوعا ما ومملة، وبخاصة لمواليد 1 إلى 9 نيسان (إبريل).

الثور
الثور

برج الثور

كسوف الشمس في برج الحوت لن يؤثر عليك يا صديقي الثور، وقد تكون تأثيراته مقتصرة على الإشاعات والأقاويل التي قد تشتعل ضدك، لكن بالنسبة لليوم فالأوضاع عائلية جدا، وقد تكون لديك الكثير من الالتزامات والدعوات، المساء جيد لتتقرب من حبيبك، وبخاصة أنك عاطفي جدا.

الجوزاء
الجوزاء

برج الجوزاء

الكسوف الشمسي في الحوت قد يجلب لك بعض التوتر والمشاكل على صعيد العمل، فعليك الحذر من القرارات المتهورة وأن تفكر قبل الرد على أي سؤال، بالنسبة للأمور الصحية قد تسوء في فترة المساء، فعليك الحذر وإراحة جسدك قدر الإمكان، وبخاصة لمواليد 8 و9 تموز (يوليو).

السرطان
السرطان

برج السرطان

الكسوف الشمسي الذي يحدث في الحوت اليوم له تأثيرات إيجابية لديك يا صديقي السرطان، فحاول استغلال الفرص التي قد تأتيك بسببه منذ اليوم وحتى نهاية الأسبوع، التي قد تخص مجال العمل على وجه الخصوص. أما بالنسبة للعاطفة فهي هادئة، وليس هنالك من جديد.

الأسد
الأسد

برج الأسد

كسوف الشمس لن يؤثر عليك يا صديقي الأسد بتاتا، ولكن أمورك اليوم تكون جيدة جدا، وذلك بسبب وجود القمر في برج الحوت، ما يدعمك بالحظ والأمور الجيدة، حاول استغلال اليوم لعمل المبادرات والسير بمشاريعك، وبخاصة إذا كنت من مواليد شهر آب (أغسطس).

العذراء
العذراء

برج العذراء

كسوف الشمس في البرج المقابل لك ألا وهو الحوت، يجلب لك بعض المشاكل، وبخاصة العاطفية والصحية، فحاول الاهتمام بشريك حياتك ولا تناقشه، كما لا تتخذ القرارات المهمة بعلاقتك معه. الصحة عليك الاهتمام بها أيضا وحتى نهاية الأسبوع، وبخاصة لمواليد 8 و9 أيلول (سبتمبر).

الميزان
الميزان

برج الميزان

كسوف الشمس في برج الحوت ليس له تأثيرات سلبية عليك يا صديقي، لذا فاستمتع بهذا اليوم الذي به الكثير من البرامج والمناسبات التي تسعدك، لكن عليك الانتباه إلى أمورك العاطفية التي قد تكون متوترة قليلا، لذا يفضل أن تخرج مع أصدقائك اليوم وأن تبتعد عن حبيبك.

العقرب
العقرب

برج العقرب

كسوف الشمس في برج الحوت قد يكون ليس به أي تأثير مهم عليك، لكن قد تحدث لديك بعض التعطيلات في السفر وقد تتأجل سفرتك إلى وقت آخر، كما عليك الانتباه أكثر في دراستك، لأنك قد تصبح كسولا بها. الكسوف يبقى تأثيره عليك حتى نهاية الأسبوع المقبل، وبخاصة مواليد 8 و9 كانون الثاني (يناير).

القوس
القوس

برج القوس

كسوف الشمس في برج الحوت قد يكون ليس به أي تأثير مهم عليك، لكن قد تحدث لديك بعض التعطيلات في السفر وقد تتأجل سفرتك إلى وقت آخر، كما عليك الانتباه أكثر في دراستك، لأنك قد تصبح كسولا بها. الكسوف يبقى تأثيره عليك حتى نهاية الأسبوع المقبل، وبخاصة مواليد 8 و9 كانون الثاني (يناير).

الجدي
الجدي

برج الجدي

كانون الثاني كسوف الشمس في برج الحوت قد يكون ليس به أي تأثير مهم عليك، لكن قد تحدث لديك بعض التعطيلات في السفر وقد تتأجل سفرتك إلى وقت آخر، كما عليك الانتباه أكثر في دراستك، لأنك قد تصبح كسولا بها. الكسوف يبقى تأثيره عليك حتى نهاية الأسبوع المقبل، وبخاصة مواليد 8 و9 كانون الثاني (يناير).

الدلو
الدلو

برج الدلو

الأجواء اليوم تكون عادية جدا، وكسوف الشمس في الحوت لن يؤثر عليك سلبيا، لكن عليك الانتباه إلى وضعك المالي الذي قد يتدهور فجأة، أيضا عليك الانتباه عند الدخول في صفقات مالية خلال هذا الأسبوع والأسبوع المقبل، وبخاصة لمن كان من مواليد 8 و9 شباط.

الحوت
الحوت

برج الحوت

كسوف الشمس في برجك يؤثر عليك بشكل كبير، وتكون عصبيا وعدوانيا يا صديقي، لذا عليك أن لا تستعجل بقراراتك واستنتاجاتك ولا تتخذ القرارات، لأنها لن تكون لعلي عبدالله صالحك، أما بالنسبة لأمورك العاطفية فهي قد تتوتر أيضا، وبخاصة مواليد اليوم 9 آذار (مارس).

السابق
جنبلاط: مكافحة الإرهاب المتصاعد ومحاربته مسؤولية دولية جماعية
التالي
اسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم الخميس 24 آذار 2016