فعلا #je_suis_nisrine

أنا نسرين أحمد مرعب، لبنانية منذ الولادة، من مواليد البيرة - عكار، ومن سكّان طرابلس، تاريخ ميلادي 26 تموز 1988 كما تبيّن المعلومات المرفقة والصور والبيانات الشخصية. وأنا أضحك فيما أكتب هذا النصّ.

أنا نسرين أحمد مرعب، لبنانية منذ الولادة، من مواليد البيرة – عكار، ومن سكّان طرابلس، تاريخ ميلادي 26 تموز 1988 كما تبيّن المعلومات المرفقة والصور والبيانات الشخصية. وأنا أضحك فيما أكتب هذا النصّ.

بدأتُ العمل في موقع جنوبية منذ شهرين، بعدما عملتُ لعام كامل في موقع “لبنان الجديد”.

إقرأ أيضًا: حملة سخرية من «جنوبية».. يوم عليكم ويوم عليَّ

أنا الفتاة الشمالية المنشأ الجنوبية الهوى، لم أجد في موقع “جنوبية” إلا عائلة وطنية. وإذ كنتُ أقرأ تعليقات واتهامات تتّهم الزميل علي الأمين بأنّه يوالي تيار المستقبل، كتبتُ الكثير ضدّ هذا التيار خلال الشهرين الفائتين، وضدّ الحريرية السياسية، ولم يرفض مقال ولا حذفت كلمة.

“جنوبية” يكاد يكون الموقع الوحيد في لبنان حيث يمكنك أن تنتقد “المستقبل” و”حزب الله” والتيار الوطني الحر والقوات والحراك المدني وفي إمكانكم أن تمتدحهم جميعاً.

شغفي بـ”جنوبية” هذا سببه، وقد تطوّعت لإدارة صفحة الزميل الأمين لكثرة انشغالاته، ووكنتُ أجيب كثيرين بأنني أنا من يردّ على المتفاعلين أحيانا، وليس هو، بالتنسيق معه، خصوصا أننا ننشر على صفحته العامة كل ما ينشر في “جنوبية”، من مقالاته ومقالات الفريق والضيوف.

ما جرى أنني تحدّثتُ مع أحد الأشخاص، ونسيت نافذة inbox صفحة الزميل علي الأمين مفتوحة، فجاء الردّ كما لو أنّه منه. وعلى قاعدة “المجالس بالأمانات”، فإنّ الطرف الآخر كان يجب أن يكون “شهماً” وينبّهني، لكنّه كان “أبو لحسة”، وهرول ليصنع من الخطأ حملة وضيعة، مشهّرا بخطأ تقني لا يعني شيئا.

إقرأ أيضًا: ستبقى «جنوبية» موقع الشرفاء والأقلام الحرة

الطريف أنّني حين أخبرتُ الزميل علي الأمين بما جرى، ضحك وأجاب: إنسي.. بتصير.. وضحك”.

أنا نسرين مرعب، وقريباً سأسخر من صفحاتكم ومن زعمائكم، أنا وزملائي، أرجو أن تضحكوا حينها بدل أن.. تقتلوا. 

السابق
الرياض: سوريا كادت تهدّد بحرب عالمية
التالي
الفساد في لبنان يفقأ العيون…فهل من يحاسب؟‏