التحالف العالمي للنقل eCab و«ألو تاكسي» يطلقان خدمة تاكسي فرنسية – لبنانية

بيروت، لبنان – برعاية السفارة الفرنسية وفي حضور السفير الفرنسي في لبنان ايمانويل بون، شهدت العاصمة بيروت حدث اطلاق التطبيق العالمي للنقل eCab ، وذلك خلال حفل أُقيم في قصر الصنوبر، بمشاركة عدد من المسؤولين الرسميين والفعاليات الاجتماعية والأهلية. كما شهدت المناسبة اعلان الشراكة بين eCab الشركة الناشئة العالمية المحتضنة من قبل شركة G7 في باريس ورائدة خدمات النقل المحلي “ألو تاكسي” لإطلاق التطبيق العالمي في السوق اللبناني.

يأتي هذا التحالف العالمي ليحدث نقلة نوعية إضافية في عالم التكنولوجيا وقطاع النقل في لبنان، وليضع معايير جديدة للخدمات التي تقدّمها سيارات الأجرة في لبنان، تقوم على اعتماد أعلى مستويات الجودة والعمليّة وبأفضل الأسعار.

وانطلاقاً من تطلّعها نحو التوسّع والانتشار عالمياً، تسعى الشركة الناشئة العالمية المتواجدة في7 دول و37 مدينة منها باريس، امستردام، دوبلن، تورونتو، فانكوفر، نيودلهي ومومباي الى تعزيز شبكتها العالمية عبر الشراكة مع افضل المشغلين في كل سوق محلية ليعكس بذلك رؤيتها بتقديم خدمات مميّزة صممت خصيصاً لتلبية حاجات الزبائن.

ايكاب

لوران كينيل، المدير العام لـeCab، وصف هذا التحالف بالمميّز معرباً عن سعادته “بالشراكة مع “ألو تاكسي”، لتقديم أعلى مستوى من الجودة والالتزام تجاه الزبائن في لبنان”، مشيرا الى ان ” eCab وألو تاكسي تتشاركان المقاربة نفسها في ما يتعلّق باعطاء الاولوية للزبائن، وهي مقاربة يمكن تعميمها بكفاءة من خلال التكنولوجيا “. خاتماً بالقول: “هذا التحالف مع شركة لبنانية انما هو مميّز بالنسبة إلينا، ويشكل جسر اضافي بين باريس وبيروت”.

إن اختيار “ألو تاكسي” شريكاً حصرياً لeCab في لبنان، هو دلالة اضافية على خبرتها وأدائها المتميّزين. وإلى جانب المسار الناجح الذي حققه هذا الشريك محليّاً، فإن هذه الشراكة تجدّد أيضاً ثقة الشركات العالمية بروّاد القطاع في لبنان، مسلّطة بذلك الضوء على الفرص الواعدة التي يمكن للبنان أن يقدّمها.

من جهته، أكّد السيّد رجا قربان المدير التنفيذي لـ”ألو تاكسي”، أن “الشركة قدّمت خدمات تاكسي آمنة وموثوقة وشرعية في لبنان على مدى عقود، مع التزامها الفعّال في توفير أعلى مستويات الجودة للزبائن. وبما أننا نعيش وسط عصر قائم بالدرجة الأولى على التنافسية العالية، نرحّب بتطبيق eCab باعتباره فرصة فريدة لتوفير مزيد من الخدمات للركاب اللبنانيين والأجانب، وبأفضل الأسعار. كما أننا فخورون بانضمامنا إلى تحالف eCab العالمي لتقديم مزيد من الخدمات الدولية والمحلية المدعومة بأحدث التطبيقات التكنولوجية، ولإطلاق عجلة تعاون جديد بين أفضل شركات سيارات الأجرة في كلّ من باريس وبيروت”.

الو تاكسي

يوفّر تطبيق eCab خدمة فريدة في لبنان وطريقة أسهل وأسرع وأكثر مصداقية للمستخدمين تمكنهم من تصميم رحلاتهم بحسب اختياراتهم الشخصية. وبنقرة واحدة يتمكّن مستخدم التطبيق من طلب او الطلب المسبق لسيارة الأجرة وتحديد نقطة انطلاقه. كما يمكنه الاختيار من بين مجموعة واسعة من المركبات وذلك من خلال ثلاث مستوايات من الخدمة. خدمة eCab والتي تناسب كل من يرغب بطلب فوري لرحلته وبتكلفة مخفضة. خدمة eCab+ وهي خدمة شخصية تضمن للمستخدم اولوية الحجز واختار السائقين بزي خاص. خدمة eCab VIP وهي مصممة لكل الراغبين بالحصول على تجربة اكثر رفاهية متكاملة من خلال اختيارهم لسيارات فاخرة. كما ويخول التطبيق المستخدم من احتساب الوقت المتوقّع لوصول السيّارة ومتابعتها بشكل حي، بالاضافة الى الوقت الذي ستستغرقه الرحلة وقيمتها مع امكانية الدفع نقداً، أو بواسطة التطبيق أو من خلال بطاقة الائتمان.

حول eCab (www.e-cab.com):

منذ اطلاقه في اوروبا عام 2014 كتحالف عالمي لشركات سيارات الأجرة، واعتماده من قبل شركة G7 الفرنسية، يلتزم ECAB تقديم خدمة متميّزة، تجمع بين التكنولوجيا الرقمية والخبرات النوعية لروّاد هذا القطاع. يتوفّر تطبيق ECAB على الهواتف الذكية في 7 دول و35 مدينة في جميع أنحاء كندا والهند وأوروبا، وهو يتوسّع لينتشر في 10 بلدان أخرى و3 قارات.

حول “ألو تاكسي”:

ألو للنقل (S.A.L) أُنشئت عام 1999، وهي تعتبر مرجعاً لعمليات النقل البري في مختلف أرجاء لبنان. سمحت لها خدماتها النوعية الكبيرة، بالنجاح في مراكمة قاعدة كبيرة للزبائن والحفاظ عليها. الشركة التي بدأت عملها عام 1990 بمعدّل عشر سيارات فقط، تتلقّى اليوم أكثر من 1500 اتصال يومي، وتقوم بنحو ألفي مهمة، وتنقل تقريباً 6000 شخص يومياً.

 

السابق
المعالم السياحية: ليست كما ترونها في الاعلانات
التالي
علمانيتنا