قوات العدو الاسرائيلي اطلقت قطيع الماشية الذي استولت عليه امس في 11 فبراير، 2016 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، أخبار الجنوب شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب افادت “الوكالة الوطنية للاعلام” ان القوات الاسرائيلية اطلقت صباح اليوم قطيع الماشية الذي استولت عليه امس في بسطرا قرب بلدة بليدا. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق «لا تجرحوا الديكتاتور» التالي قوى الامن :ضبط 685 مخالفة سرعة زائدة امس إقرأ أيضا باسل سويد.. جندي اسرائيلي قضى بانقلاب آلية عسكرية في جنوب لبنان! مجلس الوزراء ملتئماً… وتأكيد رسمي: لافتات «شكر إيران» ستُزال خلال يومين! مقرب من تراب يرفض الانسحاب الإسرائيلي من لبنان: لا يمكن التعويل على الجيش اللبناني! 32 قتيلاً في زلزالَي فنزويلا… وواشنطن تعلن إرسال فرق إنقاذ ومساعدات