توقيف مطلوب في مستشفى الأمل بعلبك في 4 نوفمبر، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” أنه تم إلقاء القبض على مطلوب من آل العفي في مستشفى دار “الأمل” – بعلبك. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق سفير لبنان في قبرص: تواصلنا مع الخارجية القبرصية للتنسيق بشأن ركاب المركب التالي مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاربعاء في 4/11/2015 إقرأ أيضا إعلان نوايا بين لبنان وإسرائيل.. اتفاق في واشنطن وتوقيع مرتقب بحضور روبيو ترامب: إطلاق إيران مسيّرات تجاه السفن انتهاك صارخ لاتفاق وقف النار علي الطاهر.. بين الرواية الإسرائيلية والنفي اللبناني: ماذا تغيّر في الميدان؟ إسرائيل تزعم إسقاط «حصن» علي الطاهر.. وليونة في مفاوضات واشنطن