معتصمون أمام وزارة البيئة أعلنوا إضرابهم عن الطعام لحين استقالة الوزير في 3 سبتمبر، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” ان عددا من الشبان يعتصمون أمام وزارة البيئة، معلنين إضرابهم عن الطعام لحين استقالة الوزير محمد المشنوق. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق لاريجاني يتّهم دولا عربية بالتحريض المذهبي! التالي تدابير حول وزارة العمل تحضيرا لاعتصام حراك 29 آب إقرأ أيضا مفاوضات لبنانية – إسرائيلية تبحث بدء الانسحاب من الجنوب.. وخلافات على الخرائط والمناطق الأردن يرسل الدفعة السابعة من المساعدات إلى لبنان غداً عبر معبر المصنع ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة جداً والمفاوضات تشهد تقدماً ملحوظاً إسرائيل تتبنّى غارة كفررمان: استهدفنا شخصين في “المنطقة الأمنية”