الافراج عن الشابين الموقوفين بسند إقامة في 3 سبتمبر، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” أنه تم الافراج عن الشابين الموقوفين من حملة “بدنا نحاسب” اللذين احتجزا في عين المريسة بسند إقامة. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق هل بدأت الخلافات تعصف بناشطي «مظاهرة 29 آب»؟ التالي في مئوية فريد الأطرش.. الأحمدية يوقّع كتابه إقرأ أيضا أسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الجمعة 26 حزيران 2026 سباق الساعات الأخيرة: ضغوط واشنطن تنتزع إعلان النوايا.. وبعبدا تتمسك بالسيادة الكاملة مستجدات اشتباكات بيت ياحون.. مروحيات إخلاء إسرائيلية وأنباء عن عبوة ناسفة جرائم حرب والتحريض على المدنيين: «المفتي السابق» أحمد حسون يمثل أمام القضاء السوري في أولى جلسات محاكمته