أجمل الحسناوات في البرلمانات العالم

كانت الجميلة إيفا كايلي عضوا في البرلمان اليوناني، وهي في الاصل مذيعة في التلفزيون، وعضو في منظمة التعاون الاقتصادي للبحر الأسود (BSEC)، التابعة للجمعية البرلمانية لحلف الناتو والجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط.

ايفا كايلي
ألينا كاباييفا سياسية روسية منذ عام 2007 أصبحت نائبة في مجلس الدوما عن حزب روسيا المتحدة. ألينا الجميلة لاعبة جمباز ناجحة جدا. وتحمل في جعبتها 14 ميدالية في بطولة العالم و 25 ميداليات البطولة الأوروبية.

الينا كاباييف
لوسيانا ليون سياسية في البيرو، في فبراير 1993، وفي سن الـ 14، أصبحت الأمين العام لجناح الشباب في حزب Aprista، في عام 2006، في سن الـ 27، أصبحت أصغر عضو في البرلمان البيروفي في تاريخها.

لوسيانا ليون
بليندا ستروناك كانت عضو في مجلس النواب الكندي من عام 2004 إلى عام 2008، عن حزب المحافظين، قبل أن تنضم إلى الليبراليين. من 17 مايو 2005 إلى 6 فبراير 2006، أصبحت وزيرة الموارد البشرية وتنمية المهارات والوزيرة المسؤولة عن التجدد الديمقراطي في حكومة بول مارتن.

بليندا ستروناك
آنا ماريا أوجان سياسية سابقة وشهيره في بلدها استونيا. واتهمت باختلاس أكثر من 59438 دولار أمريكي وصنفت في قائمة السياسيات الأكثر إثارة في العالم.

آنا ماريا اوجان
جوليا بونك قيادية في حزب اليسار الألماني من ولاية سكسونيا. وهي أصغر عضو في البرلمان الألماني بعد أن تم انتخابها في سن الـ 18. وصنفت في المرتبة السادسة بين أجمل السياسيات في العالم.

جوليا بونك
ستريدا جعجع، عضو في مجلس النواب اللبناني منذ يوليو 2005 عن دائرة بشري. كما إنها عضو في الهيئة التنفيذية للقوات اللبنانية التي يترأسها زوجها سمير جعجع.

ستريدا جعجع

السابق
كيف هو شكل الفنانات التركيات من دون مكياج؟
التالي
مراكز الضمان للخيبة والذلّ