سقوط عدة قذائف صاروخية في منطقة الجليل الأعلى في 20 أغسطس، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب ورد منذ قليل عن وسائل الاعلام الاسرائيلية خبر مفاده: اطلاق صفارات الانذار بعد سقوط صاروخين على الاقل في شمال اسرائيل. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق سيلامس 30 وربّما 15 دولاراً: انهيار أسعار النفط سيدمّر الاقتصاد العالمي التالي حزب الله ينعي اليوم أربعة مقاتلين جدد سقطوا في الزبداني إقرأ أيضا مفاوضات لبنانية – إسرائيلية تبحث بدء الانسحاب من الجنوب.. وخلافات على الخرائط والمناطق الأردن يرسل الدفعة السابعة من المساعدات إلى لبنان غداً عبر معبر المصنع ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة جداً والمفاوضات تشهد تقدماً ملحوظاً إسرائيل تتبنّى غارة كفررمان: استهدفنا شخصين في “المنطقة الأمنية”