هكذا تنهار الفنانات العربيات على المسرح

تعثر الفنانات والفنانين

يتعرّض الفنانون في الكثير من الأحيان، خلال حفلاتهم، لمواقف مضحكة ومحرجة على المسرح، إليكم بعضا منها:

فبالأمس القريب، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بخبر نجوى كرم بعد تعرّضها لموقف طريف في مهرجان “جرش للثقافة والفنون”، حين اخترقت إحدى المهووسات الطوق الأمني، وصعدت إلى المسرح لإلقاء التحية على كرم، فتوقّفت الأخيرة عن الغناء، وما إن اقتربت منها حتّى حملتها ودارت بها على المسرح وقبّلتها وسط تصفيق حارّ من الجمهور.

وتعدّ اليسا من أكثر الفنانات اللواتي سقطن على المسرح، إذ إنّها سقطت ثلاث مرّات على مسارح مختلفة، فخلال إحيائها حفل رأس السنة في دبي تعرضت وقعت أثناء تأديتها أغنية “بتمون”، إلا أنّ تعاملها العفوي مع تلك “السقطة” الطريفة جعل الجمهور يصفّق لها ويشجّعها، فقد هرع العديد منهم لمساعدتها، وبادرت هي بدورها إلى الضحك عقب تعثّرها، طالبة من الموجودين معاونتها على النهوض قائلة: “بس لمّوني”.
آخر تلك السقطات كانت منذ أشهر قليلة، خلال إحيائها الحفل الختامي لمهرجان “فبراير الكويت”، على مسرح صالة التزلج. وأثناء أدائها أغنية “أوّل مرّة تحبّ يا قلبي” كادت إليسا أن تتعثر وتقع على المسرح، لكنّها تمالكت نفسها قبل أن تقع كليا بسبب طول فستانها الأبيض الأنيق.

https://www.youtube.com/watch?v=0AfaQ8Lnd_s
أقيم مهرجان القنوات الفضائية في فندق “سميراميس” بالقاهرة شهد موقفاً محرجاً للفنانة شذى حسون التي سقطت على المسرح أمام الجماهير وعدسات الكاميرات بعدما تعثّرت بفستانها الأحمر الطويل أثناء تقديمها فقرة غنائية. إلا أنها تقبّلت الموقف بهدوء وعفوية وتابعت الغناء على الأرض مبتسمة للحاضرين فقام حرّاسها بمساعدتها على الجلوس.

https://www.youtube.com/watch?v=8l2Eqy16Fwg

أحيت الفنانة اللبنانية مروى حفلا في مصر بمناسبة اليوم العالمي للمياه، وأثناء تقديمها أغنية “لو لفيت العالم”، سقطت على المسرح بسبب الحذاء ذي الكعب العالي الذي كانت ترتديه، إلا أنّ منظمي الحفل سارعوا إلى مساعدتها وسط تصفيق الجمهور. واستمرّت “مروى” في الغناء وكأنّ شيئا لم يحدث.

وفوجئ الفنان جورج وسوف أثناء إحيائه حفلاً للجالية العربية في السويد بأحد المعجبين يصعد المسرح أمام الجماهير والكاميرات، ويلقي بنفسه تحت قدميه محاولاً تقبيلهما، فحاول الوسوف تجنّب هذا الأمر بأن أبعد نفسه، وقام حرّاسه الشخصيون بإبعاد المعجب عنه، فتم تصوير المقطع وتداوله الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

كما لا تخلو حفلات الفنان تامر حسني من المواقف الطريفة والشجارات بين المعجبات. شجارات تربك حسني وتضعه في مواقف محرجة، إذ تتعمّد المهووسات الصعود إلى المسرح لالتقاط الصور معه واحتضانه وتقبيله. وكانت آخر تلك المواقف خلال حفل باريس حين قامت معجبة بالتسلل إلى المسرح وهجمت عليه وعانقته وأمسكت المايكروفون وقالت: “بحبك واموت فيك يا تامر”، فقام حرّاسه الشخصيون بإبعادها وأكمل الحفلة وسط حراسة شديدة.

https://www.youtube.com/watch?v=B9yU-tdSwa0

فخلال إحياء الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان “جرش”، تمكن أحد المعجبين من مغافلة الأمن، والتسلل إلى المسرح وقام بتقبيل يدها، الأمر الذي أحرجها، وسرعان ما ردت عليه نانسي بمعانقته وسط تصفيق من كل جمهورها.

وأيضاً الفنان راغب علامة في خلال حفل أحياه في القاهرة بأحد الفنادق الكبرى، تسللت إلى المسرح إحدى المعجبات واحتضنته بقوة فلم يستطع الإفلات منها، إلا أنّ رجال الأمن تدخلوا لإنقاذ الموقف، وأبعدوا المعجبة عن علامة بصعوبة بالغة، ليكمل الحفل وسط تصفيق الجمهور.

https://www.youtube.com/watch?v=HFu9mbzlqlA

أما الفنانة سيرين عبد النور، فتعرّضت لضربة على أنفها أدّت إلى سقوطها أرضاً، حين كانت برفقة المدرّب الخاص بها أثناء قيامها بتمارين القوّة التي تمارسها عادة في النادي الرياضي، وقالت الفنانة عبر حسابها على موقع إنستاغرام: “لكمة قوية دون قصد من مدرّبي أسقطتني أرضاً وآلمتني كثيرا”.

السابق
هكذا تحجزون «أرخص» رحلة في العالم
التالي
مايا دياب ترفض مليون دولار