4 خطوات تعزز الرغبة الجنسية لديكما

هي تحسيناتٌ سهلة في نمط الحياة، تساهم في تعزيز الرغبة الجنسية لديك ولدى شريكك. فلا حاجة إلى أي حبة منشّطة بما أن هذه الخطوات التي اقترحتها مجلة Real Simple في عدد شهر حزيران 2015، نقلاً عن اختصاصيين في علم الجنس (Sexologists)، هي طبيعية!

1- اشرب النبيذ:

لا تأثير مباشر للنبيذ في الرغبة الجنسية، لكنه يجعلك وشريكك مرتاحَين أكثر في الحديث ويخلق جوّاً من الحميمية، لأنه يسمح للرغبة الجنسية “داخلك” في أن تعبّر عن نفسها بحرية أكبر. لكن لا تستهلك كمية كبيرة من النبيذ، حتى لا يؤثر ذلك سلباً في أدائك الجنسي.
2- خذ نفساً طويلاً أكثر من مرّة:

أحد العوامل المؤثرة في التوازن الهرموني هو الإجهاد (Stress). فعندما ترتفع معدلات الكورتيزول، تُقمَع الهرمونات الجنسية، مِثل التيستوستيرون. تنفّس ببطء وبعمق أكثر من مرّة لتريح نفسك تدريجياً.
3- مارس الرياضة أكثر:

يتمتع من يمارسون الرياضة بانتظام، بمزاجٍ جيد وثقة بالنفس. تؤدي هذه الثقة لشعورهم بجاذبيتهم الشخصية، فيتمتعون بالتجربة الجنسية أكثر من غيرهم. فنمطُ حياةٍ صحي يعود بالفوائد على حياتك الجنسية وعلى صحتك العاطفية. سيثير رضاك عن نفسك الشهوةَ الجنسية عند شريكك، فكلما كنتَ راضياً عن جسمك وطلّتك زاد احتمال مشاركتك إياه معه.
4- قاوم الحلويات المليئة بالسكر:

عندما ترتفع معدلات الأنسولين كثيراً، يتأثر توازن الهرمونات الطبيعي لديك. لا تفرّط، إذاً، في استهلاك النشويات والسكريات، فهي ستساهم في رفع الأنسولين في جسمك، وقمع معدلات التيستوستيرون، أي قمع رغبتك الجنسية.

السابق
معركة «القصير» بريف حمص تلوح بالأفق وحزب الله سيواجه تنظيم داعش
التالي
قصّة سيناريوهات «غزوة رمضان» لدمشق