“حزب الله” دان جريمة ريف ادلب بحق الدروز: للصبر والوحدة اكثر من اي وقت مضى في وجه مشاريع التفتيت

حزب الله

دان “حزب الله” في بيان اليوم، “الجريمة الوحشية التي ارتكبتها عصابات الفرع السوري من تنظيم القاعدة الإرهابي، والتي تحمل اسم جبهة النصرة، حيث قامت بقتل العشرات من إخواننا الموحدين الدروز، في ريف إدلب”، وعزى “عوائل الشهداء المظلومين راجيا لهم الصبر والسلوان”.

وقال: “إن المطلوب في هذا الوقت العصيب هو الصبر على المصائب، والوحدة أكثر من أي وقت مضى في وجه مشاريع التفتيت والتشتيت وزرع بذور الانقسام بين أبناء البلد الواحد والشعب الواحد”.

وتساءل: “إزاء هذه الجريمة الفظيعة، هل كان من المتوقع أن يصدر عن هذه الجماعات الإرهابية المنحرفة والمرتبطة بأعداء الأمة سلوكا غير هذا السلوك النابع من عقيدتهم التي تقوم على القتل وسفك الدماء وهتك الأعراض وضرب التنوع وتفتيت الصفوف وترويع الآمنين وإفراغ المناطق من أهلها الذين أقاموا فيها لمئات السنين؟”.

وتوقف “حزب الله” أمام “السلوك الإسرائيلي الخادع والمنافق المتمثل بادعاء الحرص على طائفة الموحدين الدروز الكريمة والدعوة لحماية أبنائها، في حين أن العدو نفسه حليف رئيسي لهذه الجماعات الإرهابية، ويمدها بالسلاح والدعم، خاصة في مناطق الجنوب السوري، بعدما ثبت بالدليل القاطع والوقائع الميدانية قوة الترابط والتحالف بين العدو وبين قوى الإرهاب والتكفير”.

السابق
دريان اتصل بحسن وجنبلاط: جريمة قلب لوزة وحشية تستهدف المسلمين والوطنيين جميعا
التالي
هذا ما قاله نجل وردة في تكريمها